اختتام تصفيات دوري موبايلي للمرحلة المتوسطة والمرحلة الثانوية في جنوب الرياض

اختتام تصفيات دوري موبايلي للمرحلة المتوسطة والمرحلة الثانوية في جنوب الرياض

تواصلت الإثارة والندية في دوري موبايلي للمدارس المتوسطة والثانوية بعد أن اختتمت التصفيات الأولية لبعض مكاتب الإشراف التربوية مبارياتها في عدد من مدن ومحافظات المملكة فيما يتواصل التنافس في عدد آخر من المدارس للوصول إلى ذات النهائيات التي تحظى بمتابعة وإشراف من قبل وزارة التربية والتعليم ورعاية حصرية من شركة موبايلي.
وجاءت نتائج مكتب التربية والتعليم بشرق الرياض والتي استضافتها ثانوية الأمير عبد الرحمن في إسكان الحرس لتعلن عن فوز متوسطة صقر الجزيرة لمباريات القسم المتوسط وثانوية الحسن بن علي للقسم الثانوي وذلك بحضور محمد المرشد مساعد مدير المكتب لشئون المدارس .
وفي مكتب وسط الرياض فازت متوسطة حافظ الحكمي عن القسم المتوسط وثانوية الصديق عن القسم الثانوي وذلك بحضور أحمد بن عبد العزيز الغليقة مدير مكتب التربية والتعليم في وسط الرياض.
كما فازت ثانوية نجد عن القسم الثانوية ومتوسطة عمر المختار عن القسم المتوسط في تصفيات مكتب التربية والتعليم في غرب الرياض وذلك فهد الصقيه بحضور مدير مكتب التربية والتعليم في غرب الرياض وعبد العزيز النبهان رئيس شعبة التربية البدنية في إدارة تعليم الرياض.
وبحضور الدكتور عبد الله الغنام مساعد مدير مكتب التربية والتعليم في جنوب الرياض ومشرفي التربية الرياضية في الوزارة، اختتمت اليوم تصفيات دوري موبايلي للمرحلة المتوسطة والمرحلة الثانوية لمكتب التربية والتعليم في جنوب الرياض في ثانوية حي الشفا حيث فازت متوسطة إبراهيم النخعي عن المرحلة المتوسطة وثانوية الأمير سلمان بن عبد العزيز عن المرحلة الثانوية.
وفي نفس المدنية أجريت قرعة تصفيات مكاتب الإشراف التربوي على مستوى إدارة الرياض التعليمية وذلك في مركز التدريب الكشفي بحضور الدكتور سعد السند مدير عام إدارة النشاط الطلابي في الوزارة ومسئولي إدارة التعليم في الرياض ووائل الغامدي رئيس فريق الرعاية الرياضية فيموبايلي.

وستنطلق التصفيات المؤهلة لنهائي إدارة تعليم الرياض اعتبارا من الأسبوع القادم وتستمر حتى منتصف شهر ابريل القادم لكل من المرحلتين المتوسطة والثانوية.
وفي نفس المسابقة في محافظة جدة فاز فريق ثانوية الثغر في الخالدية عن المرحلة الثانوية في مكتب التربية والتعليم بشمال جدة وذلك بعد فوزه على فريق ثانوية الأمير سلطان في المباراة التي أقيمت على ملعب التربية الفكرية في جدة بحضور يحيى القحطاني مساعد مدير مكتب التربية والتعليم في شمال جدة للشؤون التعليمية.
يذكر أن شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) ووزارة التربية والتعليم كانتا قد دشنتا دوري موبايلي للمدارس وذلك في مدارس المملكة في مدينة الرياض بحضور الدكتور خالد السبتي نائب وزير التربية والتعليم وإياس الهاجري نائب الرئيس الأول لمبيعات المشغلين في شركة موبايلي والدكتور عبد العزيز الدبيان مدير عام التعليم في منطقة الرياض للبنين والأستاذ حمود الغبيني نائب الرئيس التنفيذي للاتصال والعلاقات العامة في شركة موبايلي.

الأكثر قراءة