"الوسائل SMC" و " منتوس العالمية " يوقعان اتفاقية لرعاية الأول بارك

"الوسائل SMC" و " منتوس العالمية " يوقعان اتفاقية لرعاية الأول بارك

أعلنت شركة الوسائل SMC عن توقيع شراكة استراتيجية مع "منتوس العالمية"، لتصبح منتوس بموجبها راعيًا "للأول بارك" الاستاد الرياضي بجامعة الملك سعود في الرياض، جاءت هذه الشراكة ضمن الخطط الاستراتيجية لشركة الوسائل SMC  سعيًا في تحقيق أعلى معايير الاستثمار في المجال الرياضي، وتماشيًا مع رؤية المملكة 2030 التي تهدف إلى تعزيز الأستثمار الرياضي في جميع أنحاء المملكة.

وقع الاتفاقية، كلًا من خالد بن وليد الخضير، الرئيس التنفيذي لشركة الوسائل SMC ، وميلاد روحانا، المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وباكستان في شركة Perfetti Van Melle . ويجدر بالذكر ان الاتفاقية تضمنت منح "منتوس" حقوق وضع العلامات التجارية والمنتجات في مرافق الاول بارك ومنطقة المشجعين وغرفة تبديل الملابس للاعبين. 

بشأنه، أعرب الرئيس التنفيذي لشركة الوسائل SMC خالد بن وليد الخضير عن أعتزازه بهذه الشراكة التي تساعد على تحقيق افاق جديدة في مجال الاستثمار الرياضي، والتي تأتي ضمن جهود SMC في جذب المزيد من الشراكات المحلية والعالمية، والمساهمة في تحقيق نمو مستدام وتقديم خدمات وشراكات مبتكرة لعملائنا في انحاء المنطقة.

ومن ناحيته، قال ميلاد روحانا، المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وباكستان في شركة بيرفيتي فان ميلي: أن الحصول على لقب الراعي لملعب الأول بارك تُعد لحظة محورية بالنسبة لشركة بيرفيتي فان ميلي مينتوس غام،  حيث تعمل على ترسيخ وجودنا في المشهد الرياضي في السعودية. ويساهم في تحقيق تطلعاتنا للمساهمة في رؤية السعودية 2030.

الجدير بالذكر بأن "الوسائل SMC " تعد جزءً من أكبر مجموعة إعلامية محلية في المملكة العربية السعودية وهي مجموعة المهندس القابضة وتختص بتقديم أحدث الوسائل الإعلانية المتنوعة والتي يقودها فريق تنفيذي متطور وتُركّز على تقديم محتوى حصري ونوعي للجمهور. بالإضافة الي أنها تعد الوكيل الإعلاني والاستثماري الحصري للعديد من الوسائل الاعلامية والجهات الكبرى بما في ذلك هيئة الإذاعة والتلفزيون وإذاعة روتانا اف ام والمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام، وغيرها، كما ساهمت SMC في استضافة أبرز الفعاليات الرياضية والترفيهية والثقافية والسياحية التي تقام في المملكة .

ويًعد "الأول بارك" وجهة رئيسية للأحداث العالمية في المجال الرياضي والترفيهي بالمملكة العربية السعودية.  كما أصبح محور جذب فرص تعاون مع العديد من الشركات والمؤسسات الدولية والاسماء العالمية، وبناء علاقات وشراكات استراتيجية في المجال الرياضي.
 

الأكثر قراءة