خدمات اعلامية

رئيس "الطيران المدني" يدشن "لاونج T3" الأول في الصالات التجارية بمطار الملك خالد الدولي

رئيس "الطيران المدني" يدشن "لاونج T3" الأول في الصالات التجارية بمطار الملك خالد الدولي

رئيس "الطيران المدني" يدشن "لاونج T3" الأول في الصالات التجارية بمطار الملك خالد الدولي

دشّن رئيس الهيئة العامة للطيران المدني عبدالعزيز الدعيلج، اليوم (لاونج T3) في الصالة التجارية 3 بمطار الملك خالد الدولي، التي تعد صالة الانتظار والضيافة الأولى التي تخدم الصالتين الجديدة (3,4) بحضور رئيس مجلس إدارة شركة "التنفيذي" تركي الحقيل و الرئيس التنفيذي للشركة جلبان الجلبان، و أعضاء مجلس إدارة شركة التنفيذي، وعدد من الشركاء الاستراتيجيين في المطار من القطاعين الحكومي والخاص، والمسؤولين في الجهات الأمنية.
وتعد (لاونج T3) صالة انتظار وضيافة تستقبل المسافرين على مدار 24 ساعة ويخدم كافة خطوط الطيران؛ لتضفي لهم تجربة ممتعة ومريحة في صالة السفر التجارية. وهي إحدى المنتجات الجديدة لشركة "التنفيذي" التي تأتي ضمن إطار خطتها الاستراتيجية، الهادفة إلى التوسع في الأعمال وتعزيز التنافسية وتحسين جودة الخدمات المقدمة للضيوف والمسافرين وتحقيق التميز في الخدمات، وإثراء تجربة العملاء، وتقديم الخدمات بمفهوم جديد في قطاع النقل والضيافة.
وقام عقب التدشين بجولة شملت مرافق (لاونج T3)، اطلع خلالها على الإمكانات المتوفرة بها، ووقف على تجهيزات "الاونج" التي تتميز بالتصميم الحضاري وفقاً لأفضل المواصفات، وجهزت بمعايير السلامة المطلوبة وأحدث الأنظمة والمعدات التي تتماشى مع الإجراءات الرسمية، لتعكس النقلة النوعية التي تشهدها مطارات المملكة.
وأكد الرئيس التنفيذي لشركة "التنفيذي" جلبان الجلبان، أن (لاونج T3) بمطار الملك خالد الدولي سوف تكون إضافةً مميزة للمطار، وستضفي على المسافرين تجربة سفر راقية ومريحة عبر العديد من الخدمات الراقية بمعايير عالية الجودة، موضحاً أن صالة الانتظار والضيافة (لاونج T3) الجديدة ستقدم العديد من الخدمات للمسافرين لخدمة خطوط الطيران كافة في مطار العاصمة، وتقع على مساحة إجمالية تبلغ 1275 م2 وبطاقة استيعابية تصل إلى أكثر من 180 مسافرًا في الساعة. وأفاد أن الاونج الجديد بالمطار تتضمن مدخلاً خاصاً ومناطق انتظار فاخرة وكذلك جناح خاص للاسترخاء، ومنطقة تجارية وغرفة للاجتماعات، وضيافة ترتقي لتطلعات المسافرين ومنطقة تسجيل الوصول (مسار سريع) ومنطقة فحص أمني خاصة.
وأوضح جلبان الجلبان، أن تدشين (لاونج T3) يعد أحد الأهداف التي تسعى شركة "التنفيذي" لتحقيقها من خلال التوسع في مشاريعها ومنتجاتها لتكون رائدة في تقديم خدمات صالات الانتظار والضيافة لفئات مختلفة ليس فقط بمجال المطارات وإنما على مستوى أوسع وأشمل؛ حيث تخدم لاونج T3 المسافرين من غير أعضاء "التنفيذي" لإضافة تجربة مميزة جديدة لجميع المسافرين بالمطار، مؤكداً حرص الشركة على الإسهام في تحقيق مستهدفات استراتيجية الهيئة العامة للطيران المدني و الاستراتيجية الوطنية للنقل والخدمات اللوجستية.

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية