باناسونيك تعقد اتفاقية مع الشركة الإلكترونية الحديثة لتوزيع أجهزتها في السعودية

باناسونيك تعقد اتفاقية مع الشركة الإلكترونية الحديثة لتوزيع أجهزتها في السعودية

اختارت شركة باناسونيك الشرق الأوسط وإفريقيا للتسويق، الشركة الإلكترونية الحديثة إحدى شركات مجموعة الفيصلية القابضة لتكون الموزع الرسمي للأجهزة المنزلية الرئيسة في السعودية. في إطار جهود العلامة المستمرة لتعزيز مكانتها في سوق المملكة وكجزء من استراتيجيتها الحالية لتوسيع حصتها في السوق الإقليمية.

وجاءت الاتفاقية المشتركة مع الشركة الإلكترونية الحديثة، في وقت مناسب لشركة التصنيع اليابانية، حيث حقق سوق الأجهزة المنزلية فيها نموا ثابتا خلال الأعوام الماضية، كما تشير التوقعات ضمن تقارير القطاع إلى أن معدل النمو السنوي المركب لسوق الأجهزة المنزلية الرئيسة سيحقق نموا بـ 2.3 في المائة بين 2022 و 2028، ما يعزز حضور باناسونيك القوي الذي يؤهلها لتوفير مجموعة متنوعة من المنتجات المتطورة والمصنعة وفقا لمعايير الجودة اليابانية والمصممة خصيصا لإثراء حياة ورفاه العملاء في السعودية.

وقال هيرويوكي شيبوتاني، المدير الإداري في باناسونيك الشرق الأوسط وإفريقيا للتسويق "تتمحور فلسفة العمل الخاصة بباناسونيك حول توفير حلول تسهم في جعل الحياة أكثر سهولة وأمانا وصحة ورفاها للمستهلكين وتعزز جودة حياتهم. ونتطلع إلى الفرص المتنوعة التي توفرها السعودية، والتي تعزز أهمية استراتيجيتنا الرامية إلى تعزيز مكانتنا ضمن قطاع الأجهزة المنزلية".

فيما قال وجيه البيروتي، الرئيس التنفيذي للشركة الإلكترونية الحديثة "يسرنا عقد هذه الشراكة، حيث يرتبط اسم باناسونيك بالنجاح في جميع أنحاء العالم. وتسعى العلامة الآن إلى تعزيز حضورها في السوق السعودية بدعم من الشركة الإلكترونية الحديثة، حيث ستسهم اتفاقية التوزيع في تسريع انتشار منتجات محفظة باناسونيك من الأجهزة المنزلية الرئيسة في المملكة، وتعزيز عروض الشركة الإلكترونية الحديثة، ما سيرتقي بالشركتين إلى آفاق جديدة من خلال تلبية الاحتياجات المتزايدة للمستهلكين من الأجهزة الإلكترونية الحديثة والرائدة".

 

مادة إعلانية

الأكثر قراءة