خدمات اعلامية

مجموعة عبدالله فؤاد وشريكها تستحوذ على النسبة الأكبر في مركز الحكماء التخصصي للعيون

مجموعة عبدالله فؤاد وشريكها تستحوذ على النسبة الأكبر في مركز الحكماء التخصصي للعيون

أعلنت مجموعة عبدالله فؤاد وشريكها مجموعة ديفيدند جيت كابيتال، الاستحواذ على النسبة الأكبر في مركز الحكماء التخصصي الذي يشتمل على تخصصات دقيقة في العيون.

يشار إلى أن مركز الحكماء التخصصي للعيون تم تأسيسه عام 2009، ومعتمد من اللجنة الدولية المشتركة لجودة الخدمة الصحية "JCI" وهي أكبر جهة اعتماد لمؤسسات الرعاية الصحية في أمريكا.

وقال فيصل بن عبدالله فؤاد، رئيس مجلس إدارة مجموعة عبدالله فؤاد، "عملية الاستحواذ تندرج في إطار رؤية وخطة استراتيجية تتبناها المجموعة لتوسيع وتنويع نطاق انشطتها ومحفظتها الاستثمارية وبما يساعد على تعزيز مكانة المجموعة كدعامة اقتصادية قوية تخدم الاقتصاد الوطني وتساهم بشكل فعال في تحقيق رؤية 2030".

وعلق خالد الحمادي، الرئيس التنفيذي لمجموعة ديفيدند جيت كابيتال، "متحمسون للإعلان عن هذا الاستحواذ الذي يدشن عمليات ديفيدند جيت كابيتال في المملكة ويزودنا بوصول مباشر إلى القطاع الصحي وتمكين المجموعة من الوصول بشكل أفضل إلى السوق المحلي عبر تنفيذ استراتيجيتنا بتنويع محفظتنا الاستثمارية".

وأضاف "كما يتماشى هذا الاستثمار مع استراتيجيتنا لتوسعة وجودنا الإقليمي بواسطة الشراكة والاستحواذ على مراكز وشركات رائدة ومرموقة وتتمتع بسمعة قوية في السوق السعودي. كما سيضيف استحواذ مركز الحكماء التخصصي للعيون المزيد من الاستثمارات الكبيرة للمجموعة وخبرتها التشغيلية في القطاع الصحي في المملكة".

وقال الدكتور أحمد الصالح العضو المنتدب والمدير العام لمركز الحكماء التخصصي للعيون، "بدعم ومساندة من مجموعة عبدالله فؤاد ومجموعة ديفيدند جيت كابيتال، نحن نؤمن بقوة قدرتنا على تحقيق المزيد من النمو والتوسع في مركز الحكماء التخصصي للعيون وتنفيذ خطتنا الواضحة المشتركة للتوسع في المملكة. وعلى مدى الثلاثة عشر عام الماضية، قمنا بتوسعة المركز وقاعدة الطاقم الطبي، والخدمات بشكل عام، ونحن على ثقة اننا سنواصل تقديم أفضل الخدمات في المركز ونتطلع للاستفادة من مجموعة عبدالله فؤاد وديفيدند جيت كابيتال كشركاء استراتيجيون لنا".

مادة إعلانية

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية