خدمات اعلامية

«SMC» وكيلا حصريا لمجموعة شركات «Omada»

«SMC» وكيلا حصريا لمجموعة شركات «Omada»

أعلنت مجموعة شركات Omada المختصة في التسويق الإعلاني الرقمي توقيعها عقد شراكة استراتيجية مع SMC تكون بموجبها الأخيرة وكيلا إعلانيا حصريا للمنصات الإعلانية الرقمية للمجموعة، لتتولى مهام تسويق وإدارة مبيعات الإعلانات الرقمية للمنصات تحت مظلة المجموعة، وذلك بدءا من الـ11 من نوفمبر الجاري.

وجاء الاتفاق بين مجموعة شركات Omada وSMC كون الأخيرة من أهم الشركات التي تقدم خدمات التسويق الإعلاني والرقمي، والأكثر خبرة في تقديم الخيارات والحلول الإعلانية وفق أعلى المعايير المهنية، كما أنها تمتلك خبرة تراكمية تؤهلها لتكون الأبرز في المنطقة العربية والشرق الأوسط في مجالها. إضافة إلى مواكبتها التطور الكبير الذي شهده قطاع الإعلانات الرقمية، حيث عززت من قدراتها وإمكاناتها بالاستفادة من التقنية الرقمية المتجددة وتوظيفها لخدمة سوق الإعلانات.

وستمكن هذه الشراكة مجموعة شركات Omada من تفعيل حلولها الاستراتيجية مجتمعة من خلال الوسائل التكنولوجية لإيصال الإعلانات للجمهور المستهدف من خلال SMC. سواء كان ذلك من خلال Gecko محرك الإعلان الأصيل الذي سيساعد الناشرين على زيادة نسب المشاركة والقراءة وتقديم مصادر جديدة للإيرادات، أو من خلال INK Worldwide، وهي شبكة من الناشرين تقدم حلولا شاملة لتحقيق الإيرادات للعلامات التجارية التي ترغب في زيادة المشاركة ونسب الوصول في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، إضافة إلى صحف رقمية مثل Zawya وET bilarabi وOunousa وSohati وغيرها كثير.

وأوضح باتريك سماحة الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لمجموعة شركات Omada أن المجموعة تضع نصب عينها مهمة التعاون مع الشركاء القادرين على تفعيل الإمكانات الكاملة لتقنية إعلانات الناشر. وتتشرف بتوقيع هذه الشراكة الاستراتيجية مع الذراع التجاري الإعلامي الأبرز في الشرق الأوسط SMC، وقال "نؤمن أن فهم SMC للأنظمة الرقمية والحاجة إلى تنمية حلول التكنولوجيا لديهم بشكل دائم يدعم شراكة قوية مهمتها قيادة النمو الاستراتيجي المستدام".

من جانبه أكد الأستاذ خالد وليد الخضير الرئيس التنفيذي لشركة SMC أن الشراكة المبرمة ستفتح أمام العملاء آفاقا جديدة في مسارات الصناعة الاعلانية والحلول الرقمية الحديثة والخدمات التسويقية التي تقدمها SMC ، مضيفا "ستعزز هذه الشراكة من فرص تطبيق ما تحظى به استراتيجية الشركة من أهداف ومنتجات إعلانية رقمية مرنة وفعالة والاستفادة من النماذج الحيوية التي هيأتها لخدمة شركائها التي تعد الأحدث في نظم الإعلان الرقمي بما يتوافق مع تطورات هذا القطاع وتطلعات العملاء وتحقيق أكبر قدر من الانتشار الاعلاني المستهدف".

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية