خدمات اعلامية

«الراجحي» يوقع اتفاقية مع «شلهوب العالمية» لانضمام 6 علامات تجارية عالمية لبرنامج مكافأة

«الراجحي» يوقع اتفاقية مع «شلهوب العالمية» لانضمام 6 علامات تجارية عالمية لبرنامج مكافأة

وقع برنامج الولاء "مكافأة" من مصرف الراجحي مع مجموعة شلهوب العالمية اتفاقية شراكة لتقديم خدماتهم لعملاء برنامج مكافأة التي يمكن بموجبها استبدال نقاط برنامج مكافأة مباشرة في جميع متاجر وفروع ست علامات تجارية عالمية تمتلكها المجموعة في جميع أنحاء المملكة.
ويعد مصرف الراجحي أول مصرف يوقع اتفافية مع العلامات التجارية الفاخرة ذات القيمة العالية.  
وقع الاتفاقية في برج الإدارة العامة للمصرف في الرياض كل من الأستاذ تركي الضفيان مدير عام التسويق وتجربة العميل في مصرف الراجحي، والأستاذ بشار صباغ، مدير عام مجموعة شلهوب في المملكة العربية السعودية. 
وقال الأستاذ تركي الضفيان بهذه المناسبة إن المصرف يواصل إضافة المتاجر والعلامات التجارية المميزة في برنامج مكافأة الذي يعد اليوم أفضل برنامج يمنح عملاء مصرف الراجحي نقاط ومزايا سخية.
وأضاف: "إننا سعيدون بانضمام مجموعة شلهوب التي تمتلك علامات فاخرة ومميزة في السوق الى قائمة شركائنا".
من جهته قال الأستاذ بشار صباغ: "نحن نؤمن بالتعاون مع العلامات التجارية التي تشاركنا الالتزام نفسه تجاه العملاء. وبالشراكة مع مصرف الراجحي، نتطلع إلى تقديم تسهيلات سداد متنوعة، وتوفير قيمة مضافة ومزايا أسلوب الحياة لحاملي برامج الولاء "مكافأة" في جميع أنحاء المملكة". 

ويأتي توقيع الاتفاقية ضمن حرص مصرف الراجحي على توفير خيارات راقية ومتنوعة للنقاط التي يتم استبدالها في برنامج الولاء مكافأة الذي يقدم مزايا عديدة لعملاء مصرف الراجحي عند استخدامهم بطاقات المصرف بجميع أنواعها تحت شعار "مكافأة عالم من الخيارات صمم لأجلك".
وتشمل العلامات التجارية التي شملتها الاتفاقية "تانجارا" Tanagra، العلامة التجارية الفاخرة للأدوات المنزلية، و"وجوه" FACES، متجر مستحضرات التجميل، "مولتون براون" Molton Brown، للعطور ومنتجات الاستحمام، و"لاكوست"، متجر الملابس الرياضية، و"جيس" Guess، و"ميك أب فور إيفر" Make Up For Ever لمستحضرات التجميل. 

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية