خدمات اعلامية

الحصان يزور شركة الهندسة المدنية العالمية للاطلاع على خطط واهداف الشركة لمواكبة برامج الاسكان

الحصان يزور شركة الهندسة المدنية العالمية للاطلاع على خطط واهداف الشركة لمواكبة برامج الاسكان

زار مدير عام مراكز سكني بالمملكة خالد الحصان شركة الهندسة المدنية العالمية وذلك يوم الخميس الموافق 30-09-2021 في مدينة جدة وكان يرافقه الاستاذة.

هدى الغامدي المديرة الإقليمية لمنطقة مكة المكرمة والمهندس مهند كاشقري المدير الاقليمي لبرنامج البناء الذاتي ببرنامج سكني.
وأطلع الحصان على سير مشروعات الشركة والأهداف المستقبلية لها في في مجال التطوير العقاري والبناء لمشروعات برامج الاسكان وتصاميم إحدى مشروعاتها في مدينة جدة بعدد وحدات 2342 بالمرحلة الاولى.

وألتقى الحصان خلال زيارته بالرئيس التنفيذي لشركة الهندسة المدنية العالمية والتقى ايضا بفريق الشركة ومدير الادارة الهندسية المهندس حسني ديباس والمهندس هاني حسين العمودي، وكذلك التقى بالرئيس التنفيذي لشركة تشاينا ريلو نمبر تو والتي تعد ثاني أكبر شركة بناء في الصين والعاشرة عالميًا وتتجاوز إيراداتها السنوية 84 مليار ريال.

الجدير بالذكر أن شركة الهندسة المدنية وشركة تشاينا ريلو نمبر تو قد وقعا على شراكة استراجية لتنفيذ مشاريع تجارية كبرى وضواحي سكنية تواكب رؤية 2030 وتواكب خطط شركة روشن العقارية المملوكة لصندوق الاستثمارات العامةً من عام 2021 الى عام 2025 تتجاوز قيمتها 23 مليار ريال في عدة مناطق منها  الرياض ومكة المكرمة وجدة والمنطقة الشرقية والمدينة المنورة ومنطقة عسير.
وفي ختام الزيارة حث الحصان القائمين على الشركة بالالتزام بتسليم المشروعات في اوقاتها وتطبيق المواصفات بالجودة المطلوبة وتوفير جودة الحياة للمستفيدين في جميع المشاريع.

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية