خدمات اعلامية

الوتيد: نجاح إدراج أسهم "إس تي سي حلول " نقلة في مسيرة التحول الرقمي

الوتيد: نجاح إدراج أسهم "إس تي سي حلول " نقلة في مسيرة التحول الرقمي

أكد المهندس عليان بن محمد الوتيد، الرئيس التنفيذي لمجموعة إس تي سي، أن نجاح إدراج أسهم  "إس تي سي حلول " في تداول السعودية يمثل نقلة نوعية ومهمة في دعم الشركات العاملة بمجال الاتصالات وتقنية المعلومات.
وقال: الاستثمار في التقنية من الأولويات المهمة التي تدعم التنمية بمختلف المجالات في المملكة، وشنسهم في إس تي سي وفق استراتيجيتنا في هذا التوجه وإتاحة الفرصة للجهات الاستثمارية للانضمام إلينا.
وأضاف "تهدف "إس تي سي" لترسيخ مكانتها بين الشركات الرائدة وتمكين الابتكار والتحول الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال منظومة متكاملة من الخدمات التي تقدمها المجموعة وشركاتها، مما عزز من نجاح شركات مثل "إس تي سي حلول" لتتحول من استحواذ بـ 100 مليون ريال لشركة تقدر قيمتها عند الإدراج بأكثر من 18 مليار ريال، وتحتل مركز الصدارة بين مزودي خدمات تقنية المعلومات، وتكون الشريك المفضل لقطاع الأعمال في المملكة بعد مسيرة حافلة امتدت لنحو 25 عام".
وأشار  إلى أن الإقبال الكبير الذي شهده الاكتتاب من قبل المؤسسات المحلية والعالمية وكذلك المستثمرين الأفراد يؤكد على ثقة الجهات الاستثمارية بخدمات الشركة والفرص الواعدة التي توفرها للقطاع، بالتوازي مع استراتيجية "إس تي سي" التي تهدف إلى النمو في مسارات جديدة غير تقليدية وأداء دور محوري في التحول الرقمي وتمكين القطاعين العام والخاص بما يتوافق مع الأهداف الطموحة نحو اقتصاد مزدهر ومتنوع.
وأضاف أن هذا النجاح هو امتداد لتجربة ناجحة بدأت في العام 1998والتي تم خلالها خصخصة شركة "إس تي سي" وطرح أسهمها للتداول، حيث تعتبر من قصص النجاح في هذا الشأن.
وقدم الوتيد شكره لهيئة السوق المالية ولتداول السعودية، بمناسبة نجاح الإدراج ودعم هذه الخطوة، وعدها نقلة مهمة ونوعية في مسيرة التحول الرقمي ودعم الابتكار والتنمية بمختلف المجالات في المملكة.

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية