خدمات اعلامية

"إتقان العقارية" تطلق الحملة التسويقية لست عقارات بمكة وجدة والطائف تباع عبر المزاد المرئي الثالث

"إتقان العقارية" تطلق الحملة التسويقية لست عقارات بمكة وجدة والطائف تباع عبر المزاد المرئي الثالث

شرعت شركة إتقان العقارية بالحملة  التسويقية للمزاد المرئي الثالث الذي تنظمه الشركة يوم الـ 1442/11/27،الموافق 2021/7/7، لبيع مجموعة من العقارات ذات العوائد الاستثمارية والمواقع المتميزة بمنطقة مكة المكرمة، من خلال البث المباشر عبر منصتي اليوتيوب وتويتر الخاصة بالشركة وعدد من القنوات الفضائية حرصا على التباعد الاجتماعي.

من جهته، أوضح رئيس مجلس إدارة شركة إتقان العقارية الأستاذ عبد العزيز بن فهد الرشيد أن العقارات هي أربعة بمدينة مكة المكرمة " أرض العزيزية الغربية، وأرض الرصيفة، وأرض الزهراء،وحوش العزيزية، والتي تقدر مساحتهن الإجمالية بـ 42,550 متر مربع وتتعدد استخداماتها مابين سكني وتجاري ومواقعها الاستراتيجية بمنطقة الفنادق والخدمات وقريبة من قطار الحرمين والطرق المؤدية للحرم المكي.

وبين " الرشيد" أن العقار الخامس المميز هو أبراج شارع فلسطين الواقعة بحي مشرفة بمدينة جدة بالقرب من شارع المكرونة، والتي تتمثل بثلاث أبراج سكنية تجارية تقدر مساحتها الإجمالية بـ 4,138 متر مربع وبارتفاع تسعة طوابق وتحوي 140 وحدة سكنية مميزة، و27 معرضاً تجارياً  .

وأشار " الرشيد "  إلى أن العقار السادس هي أرض أعالي الهدا بعروس المصائف مدينة الطائف، وتبعد عن الطائف عشرة كيلو مترات وعن مكة المكرمة أربعين كيلو وتقدر مساحتها الإجمالية بـ 62,648 متر مربع، على قمم جبال الهدا والتي تمثل أفضل المواقع الاستثمارية السياحية .

وأوضح الرشيد إلى إتاحة فرصة المشاركة حضوريا للراغبين في مكاتب الشركة في الرياض ومكة وجدة والخبر والقصيم حيث ستكون هذه الفروع مرتبطة بشكل مباشر مع الاستوديو للمزايدة المباشرة ووفقا للاحترازات الصحية.
كما يمكن للراغبين بالدخول للمزاد إلكترونيا من جميع مناطق المملكة  وخارجها بالحضور عبر برنامج الزووم والواتس وفق إجراءات تتسم بالشفافية والتوثيق وتسعى لاتساع مساحة المشاركة.

ودعا رئيس مجلس إدارة شركة إتقان العقارية في ختام - تصريحه - المستثمرين والمواطنين إلى زيارة الموقع الإلكتروني للشركة لمعرفة تفاصيل أكثر  ومعلومات أخرى العقارات المميزة التي ستكون فرصة سانحة وذات عوائد استثمارية كبيرة أو الاتصال بخدمة العملاء على الرقم(920001019)(0550052000)، أو عبر قنوات التواصل الاجتماعي.

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية