خدمات اعلامية

موظفو وموظفات الراجحي يتبرعون لكفالة 20 أسرة للسجناء الأشد احتياجا

موظفو وموظفات الراجحي يتبرعون لكفالة 20 أسرة للسجناء الأشد احتياجا

أسهم موظفو وموظفات مصرف الراجحي في دفع تكاليف كفالة 20 أسرة من أسر السجناء الأشد حاجة، البالغة قيمتها 230 ألف ريال، وذلك عبر مبادرة خاصة تم إعدادها بالتعاون مع اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم "تراحم".
وغطت المبادرة، التي خصصتها "تراحم" لتبرع موظفي وموظفات المصرف، مناطق مختلفة، وستشمل تغطية احتياجات هذه الأسر في تعليم الأبناء، وتوفير الأثاث المنزلي، وسداد الإيجار.
وقدمت إدارة المصرف الشكر والتقدير لمنسوبي ومنسوبات مصرف الراجحي على استشعارهم المسؤولية الاجتماعية وتفاعلهم السريع مع الحالات التي عرضتها لجنة "تراحم"، وتغطيتها عبر صدقاتهم وتبرعاتهم في وقت قياسي وبمشاركة مجموعة واسعة من الموظفين والموظفات بجميع مستوياتهم، كما قدمت إدارة المصرف الشكر والتقدير للجنة "تراحم"، وثمنت لها جهودها الخيرة في خدمة هذه الفئات المحتاجة.
ويعد هذا هو التبرع الثاني لموظفي وموظفات المصرف خلال شهر رمضان الحالي، حيث أسهموا مطلع الشهر الكريم في دفع تكاليف غسيل الكلى للمرضى المحتاجين لإحدى الحالات المعروضة عبر منصة "وقفي"، التابعة للهيئة العامة للأوقاف، وساعدت هذه المساهمة على تقديم خدمة غسيل الكلى لـ50 مستفيدا تابعا لجمعية الأمير فهد بن سلمان الخيرية "كلانا"، بمبلغ إجمالي 70 ألف ريال.
يذكر أن لجنة تراحم هي هيئة وطنية خيرية تعتمد في إنفاذ برامجها على ما يرد إليها من زكوات وهبات وتبرعات، وترعى اللجنة نزلاء السجون والإصلاحيات ودور التوقيف والمفرج عنهم وأسرهم، بالتركيز على سد الاحتياجات الأساسية.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية