خدمات اعلامية

«ساب» أول بنك يتيح خدمة التحويل الدولي الفوري رقميا

«ساب» أول بنك يتيح خدمة التحويل الدولي الفوري رقميا

أطلق البنك السعودي البريطاني خدمة الحوالات الدولية الفورية إلى المحافظ الإلكترونية في عدد من الدول مثل الفلبين، باكستان، بنجلادش، وسريلانكا. وبذلك يصبح "ساب" أول بنك يوفر هذه الخدمة في المملكة.
ويمكن لعملاء "ساب" الاستفادة من المنتج على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع عبر قنوات البنك الرقمية مثل "ساب نت" و"ساب موبايل"، بأسعار منافسة، مع إمكانية متابعة حالة الحوالة بشكل فوري. وتتميز هذه الخدمة بالسرعة والسهولة، وقلة المتطلبات في التحويل حيث يمكن استخدام رقم الجوال للمستفيد مع بعض المعلومات الأخرى.
وعلق بشار القنيبط، نائب العضو المنتدب للخدمات المصرفية الفردية وإدارة الثروات في "ساب" قائلا: "يأتي إطلاق هذا المنتج تنفيذا لاستراتيجية البنك الهادفة إلى تلبية تطلعات عملائنا بتقديم الحلول المالية المبتكرة، مع التركيز التام على الخدمات المصرفية الرقمية، خصوصا بعد نجاح إتمام عملية الاندماج بين بنكي "ساب" و"الأول"، على اعتبار أن المصرفية الرقمية تمثل إحدى النقاط الاستراتيجية لدعم قوتنا التنافسية، والمحافظة على مركزنا الرائد في جودة المنتجات والخدمات المصرفية".
وأضاف بشار القنيبط: "علاوة على ذلك، نسعى جاهدين لتطوير الحوالات الدولية عبر توسيع دائرة شراكاتنا مع المؤسسات العالمية المرموقة داخل المملكة وخارجها، حيث يجري العمل على إضافة مزيد من خدمات التحويل الدولي لعملائنا وربط مزيد من الدول والعملات.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية