خدمات اعلامية

تدشين غرفة "التجارة الأمريكية السعودية" كممثل لمجتمع الأعمال الأمريكي في المملكة

تدشين غرفة "التجارة الأمريكية السعودية" كممثل لمجتمع الأعمال الأمريكي في المملكة

تدشين غرفة "التجارة الأمريكية السعودية" كممثل لمجتمع الأعمال الأمريكي في المملكة

أعلنت الغرفة التجارية الأمريكية إطلاق فرعها في السعودية "أم تشام السعودية" مواكبة للتطورات المستمرة التي تشهدها المملكة في قطاع الأعمال.

وتعد المنظمة الجديدة امتدادا لخبرات طويلة تجاوزت 40 عاما رسختها مجموعة رجال الأعمال الأمريكيين في الرياض (ABGR) كممثل لقطاع الأعمال الأمريكي في المملكة كما يجسد هذا التحول من ABGR إلى غرفة التجارة الأمريكية السعودية فتح الشراكة مع شبكة أوسع من فروع الغرفة التجارية الأمريكية حول العالم الأمر الذي يعكس متانة العلاقات الثنائية وتطورها بين السعودية وأمريكا.

وقال طارق سولومون رئيس غرفة التجارة الأمريكية السعودية : "إن المملكة منذ انطلاقة رؤية 2030 الخلاقة وهي تشهد تحولا اجتماعيا واقتصاديا وحضاريا غير مسبوق مما حفز تجمع رجال الأعمال الأمريكيين في الرياض إلى رفع مستوى التعاون بما يواكب تلك التحولات كما نتطلع إلى العمل البناء مع الأعضاء الحاليين والمؤسسات الحكومية السعودية لاكتشاف الفرص الاستثمارية والتصنيعية الجديدة".

وتسعى غرفة التجارة الأمريكية السعودية إلى تقديم خدمات عدة لأعضائها بما في ذلك ربط المستثمرين بالفرص الاستثمارية المتاحة والتواصل مع كبار الخبراء في عدد من القطاعات الصناعية الحيوية وتعزيز الجهود المشتركة وبحث المنافع المتبادلة عبر لجان خاصة تغطي أهم القطاعات المستهدفة في رؤية 2030 بما في ذلك قطاع الفن والترفيه والقطاع الأمني والدفاعي وقطاع البنى التحتية وغيرها.

يذكر أن المنظمة أتاحت الوصول إلى الخدمات والمزايا المتعددة التي تقدمها، ومنها معايير العضوية، وإجراءات التقديم، من خلال موقع (غرفة التجارة الأمريكية السعودية).

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية