خدمات اعلامية

"أداء" و "الهلال الأحمر" يوقعان مذكرة تعاون مشترك

"أداء" و "الهلال الأحمر" يوقعان مذكرة تعاون مشترك

"أداء" و "الهلال الأحمر" يوقعان مذكرة تعاون مشترك

وقع المركز الوطني لقياس أداء الأجهزة العامة «أداء» مذكرة تعاون مع هيئة الهلال الأحمر السعودي وذلك بمقر المركز بالرياض. ووقع مذكرة التعاون المهندس راشد القعود المدير العام لمركز "أداء" والدكتور جلال العويسي رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي .

وأكد المهندس راشد القعود المدير العام للمركز الوطني لقياس أداء الأجهزة العامة "أداء" أن المركز يطمح من خلال هذه الاتفاقية إلى مواصلة جهوده في دفع مسيرة العمل الحكومي تحقيقا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك ولي العهد. مشيرا إلى سعي المركز الدؤوب للارتقاء بأداء القطاعات العامة تحقيقاً لرؤية المملكة 2030 ورفع جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

من جانبه أعرب الدكتور جلال العويسى رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي عن شكره وتقديره للجهود التي بذلها المركز الوطني لقياس أداء الأجهزة العامة للوصول إلى مذكرة التعاون والتي تطلق مسارات متنوعة من التعاون البناء.

وتأتي هذه الاتفاقية تزامنا مع بدء أول ربط للخدمات الإلكترونية المقدمة من الأجهزة الحكومية عبر منصاتها الإلكترونية بمنصة تقييم تجربة المستفيدين من الخدمات الحكومية التابعة لمركز أداء "منصة وطني" إنطلاقا من أدوار مركز "أداء" المنوطه به كقياس أداء الأجهزة العامة عبر تطبيق نماذج ومنهجيات وأدوات موحدة وملزمة لها لدعم كفايتها وفاعليتها إضافة إلى إعداد تقارير دورية حول نتائج أدائها.

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية