الناس

مذكرة بين «مسك» و«معهد الإدارة» لتطوير الموارد البشرية

مذكرة بين «مسك» و«معهد الإدارة» لتطوير الموارد البشرية

وقعت مؤسسة محمد بن سلمان الخيرية "مسك الخيرية" مذكرة تفاهم أمس مع معهد الإدارة العامة لبناء شراكة تعاونية بين الجهتين في تطوير الموارد البشرية الوطنية المستفيدة من برامج المعهد، ما يسهم في تعظيم جودة مخرجات التدريب وتعزيز تنافسيتها المهنية في سوق العمل في المملكة.
ووقع الاتفاقية من طرف مؤسسة محمد بن سلمان الخيرية الدكتور بدر البدر الرئيس التنفيذي للمؤسسة ، ومن طرف معهد الإدارة العامة الدكتور بندر السجان المدير العام لمعهد الإدارة العامة.
ويتمحور إطار التعاون المشترك بين "مسك الخيرية" و"معهد الإدارة" حول إطلاق ودعم كثير من برامج تدريب وتأهيل الكفاءات الوطنية التي ترعاها "مسك الخيرية"، ومنها برنامج "صناع المستقبل"، إضافة إلى تصميم وإطلاق برامج أخرى لمصلحة الجهتين. ولتحقيق الغرض من هذا التعاون ستعمل "مسك الخيرية" على تعميم الاستفادة من برنامجها "صناع المستقبل" اعتمادا على قاعدة المستفيدين من برامج معهد الإدارة العامة، سواء كان ذلك في المتدربين الحاليين أم السابقين في برامج المعهد الإعدادية، وكذلك المتدربون من موظفي القطاع الحكومي. وستوفر الاتفاقية فرص تدريب على رأس العمل لخريجي البرنامج بوساطة شركاء معهد الإدارة في القطاعين العام والخاص، وإطارا لاستكشاف فرص التكامل في تنفيذ برامج تنمية القادة على المستوى الوطني لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الناس