خدمات اعلامية

"سكتشرز" تتبرع بلوازم مدرسية للأطفال المحتاجين في المدارس المحلية بقيمة 823 ألف ريال

"سكتشرز" تتبرع بلوازم مدرسية للأطفال المحتاجين في المدارس المحلية بقيمة 823 ألف ريال

من خلال هذا النشاط المتمثل في التبرع باللوازم المدرسية، تعتزم سكتشرز مساعدة العائلات التي تواجه صعوبات مالية خاصة في ظل الوباء المستمر.

وهذا العام، أعلنت سكتشرز عن منح لوازم مدرسية بقيمة 823 ألف ريال لأكثر من 17 ألف طالب في المملكة.

وتمت هذه المبادرة بالشراكة مع بعض المؤسسات الخيرية مثل جمعية سند الخيرية لدعم الأطفال المرضى بالسرطان، والجمعية الخيرية لرعاية الأيتام "إنسان".

وفي هذا الصدد، وجهت ريم الحجيلان، مدير عام جمعية سند الخيرية لدعم الأطفال المرضى بالسرطان، ومنسوبي الجمعية، رسالة شكر وتقدير لعلامة سكتشرز التابعة لمجموعة أباريل على دعمها الكريم للجمعية، وعبرت عن شكرها بالقول "نشكر سكتشرز على تبرعها السخي بـ 1275 قطعة من اللوازم المدرسية، وهذا يساهم في تمكين أطفالنا الطلاب من المرضى بالسرطان ويحفزهم على إكمال مسيرتهم التعليمية بيسر ونجاح".

وأكدت بأن استمرار الخير والعطاء من قبل أصحاب الأيادي البيضاء في القطاع الخاص لمساندة هذه الفئة المحتاجة للرعاية والدعم، يساهم بشكل كبير  في تحقيق أهداف الجمعية للتطوير والارتقاء بالخدمات والبرامج المقدمة للأطفال المرضى بالسرطان.

وبدوره أشاد طارق العشيوي، مدير التسويق والشراكات بـ "إنسان"، وشكر سكتشرز على دورها الفاعل في دعم جمعية "إنسان" من خلال الدعم المالي والتبرعات العينية، وقال: "نتطلع إلى تعاوننا مع سكيتشرز لضمان تعليم أفضل للأطفال المحرومين".

وتضم مجموعة اللوازم المدرسية المقدمة من سكتشرز : حقيبة ظهر، وصندوق غداء، ومقلمة. يُشار بأن الطلاب المستفيدين قد سعدوا بهذا العطاء الذي وصل في الوقت المناسب مع بداية العام الدراسي الجديد.

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية