خدمات اعلامية

البنك الأهلي يناقش الحلول والخيارات التمويلية لرواد الأعمال والمنشآت الصغيرة والمتوسطة

البنك الأهلي يناقش الحلول والخيارات التمويلية لرواد الأعمال والمنشآت الصغيرة والمتوسطة

في إطار دعمه لتحقيق فرص النمو وإسهاماته في تنمية قطاع أعمال المنشآت الصغيرة والمتوسطة، عقد البنك الأهلي التجاري بالتعاون مع "منشآت" والغرفة التجارية في جدة، لقاء افتراضيا بعملاء المنشآت الصغيرة والمتوسطة، بهدف تنمية وتطوير أعمالهم وتمكينهم من توسيع أنشطتهم، بعنوان "الحلول والخيارات التمويلية لرواد الأعمال والمنشآت الصغيرة والمتوسطة".
وتأتي إسهامات البنك في تطوير آليات الدعم لقطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة، تعزيزا للدور الريادي الذي كان وما زال يقوم به، من خلال تسهيل ممارسة الأعمال وصولا إلى التمويل، ونشر ثقافة ريادة الأعمال، وأهمية التخطيط المالي. كما يسهم البنك في زيادة وعي أصحاب المنشآت بأوجه الدعم المختلفة التي يقدمها البنك لتطوير أعمالهم وتنميتها، كالتسهيلات، والتدريب والتطوير، والحلول المصرفية الإلكترونية لمكننة العمليات اليومية الخاصة بالمنشآت.
واستعرض فواز خياط مدير برنامج كفالة في البنك الأهلي التجاري، خلال الجلسة الافتراضية، عديدا من المحاور ناقشت آليات وطرق دعم وتمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة، وتأهيل تلك المنشآت، إضافة إلى برامج الدعم المقدمة والتعريف بالخيارات المتاحة لرواد ورائدات الأعمال وأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة، مبينا أن اللقاء يأتي ضمن مجموعة برامج توعية يقيمها البنك باستمرار لدعم قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة في مختلف المجالات، وتشتمل على أبرز التطورات والمستجدات التي تستهدف تهيئة أصحاب الأعمال، مؤكدا أن هذه اللقاءات تعزز من توجه البنك الأهلي الاستراتيجي، الذي يضع العميل في المقام الأول من الأهمية، ليكون البنك الأفضل في خدمة العملاء. ودشن البنك الأهلي منذ مطلع العام الحالي منصته الإلكترونية، التي تسهل حصول أصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة على الحلول التمويلية، والاستفادة من منظومة الخدمات المصرفية التي يقدمها البنك، كخيارات التمويل، وتقديم الاستشارات، وآليات إدارة التدفقات النقدية، وغيرها من الخدمات المصرفية المتقدمة، وصولا إلى الانضمام لبوابة التمويل الإلكترونية التابعة لـ"منشآت". الجدير بالذكر أن البنك الأهلي يستحوذ على حصة كبيرة في دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة في المملكة، كما يعد البنك الأهلي شريكا حيويا، بوصفه الخيار الرائد وأفضل بنك داعم لقطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة في المملكة.

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية