خدمات اعلامية

"إجادة للنظم المحدودة" تحصد لقب جائزة أفضل شريك أعمال لـ "مايكروسوفت" في السعودية لعام 2020

"إجادة للنظم المحدودة" تحصد لقب جائزة أفضل شريك أعمال لـ "مايكروسوفت" في السعودية لعام 2020

أعلنت شركة إجادة للنظم المحدودة اليوم عن فوزها بجائزة العام لشركاء أعمال مايكروسوفت كأفضل شريك أعمال لمايكروسوفت في السعودية. وقد حظيت الشركة بالتكريم وسط حضور عالمي من شركاء شركة مايكروسوفت نظير ما أظهرته من تفوق وتميز في ابتكاراتها وتنفيذها لحلول تتناسب مع العملاء تعتمد في الأساس على تقنيات شركة مايكروسوفت.
ولقد أبدى السيد/ فواز أبو النصر، نائب الرئيس التنفيذي لشركة إجادة عن سعادته بالفوز في تصريحه قائلاً: "نحن فخورون بالتكريم الذي تلقيناه كأفضل شريك لمايكروسوفت في السعودية لعام 2020، إذ يمثل هذا انعكاسًا لشراكة حقيقة ونمو مستمر نلتزم به مع شركة مايكروسوفت، وتلك الإنجازات وقصص النجاح التي تولدت من شراكتنا مع شركة مايكروسوفت في تقنيات وأعمال متنوعة خلال السنة الماضية ما هي الا تمهيد لرحلة تتسارع خطواتها نحو مزيد من النمو."
تقدم القائمون على جائزة شركاء مايكروسوفت للعام بخالص العرفان لشركاء مايكروسوفت على مجهوداتهم في تطوير وطرح حلول استثنائية تعتمد في الأساس على تقنيات شركة مايكروسوفت خلال العام الماضي. صُنفت الجوائز إلى عدة فئات، ضمن مكرمين وقع عليهم الاختيار من بين أكثر من 3300 من الترشيحات المقدمة من أكثر من 100 دولة حول العالم، حصلت إجادة على التقدير لتقديمها حلولًا وخدمات متميزة داخل المملكة العربية السعودية.
ومن جانبه صرح السيد/ ثامر الحربي رئيس شركة مايكروسوفت العربية قائلًا: "يسعدني أن أهنئ شركة إجادة لتحقيقها هذا الإنجاز الهام وحصدها لقب أفضل شريك لشركة مايكروسوفت للعام 2020"، "على مدار العام الماضي، استطاعت إجادة أن تقدم حلولاً استثنائية مستندة إلى تقنيات شركة مايكروسوفت بهدف تمكين عملائنا لتحقيق المزيد. ويشرفنا أن نواصل العمل جنبًا إلى جنب مع شركائنا لتقديم التقنية المتطورة التي من شأنها تعزيز المجتمعات والشركات والاقتصادات ودعمها نحو التعافي. كما نتطلع إلى مزيد من النمو والازدهار لشركة إجادة عامًا تلو الآخر."
تقول السيدة/ غافرييلا شوستر، نائب رئيس شركة مايكروسوفت "إنه لشرف لي أن أعلن عن الفائزين والمتأهلين النهائيين لجائزة العام لشركاء مايكروسوفت لعام 2020. هذه الشراكات تتخطى الحدود وتتجاوزها، مقدمة حلولًا في الوقت المناسب استجابة للتحديات المعقدة التي تواجهها الأعمال في كل أقطاب العالم – بدءًا من التواصل والتعاون افتراضيًا وصولًا إلى مساعدة العملاء على إدراك كامل إمكاناتهم مع خدمات أزور السحابية، وما هو أكثر من ذلك. أنا فخورة بتكريم وتهنئة كل فائز وكل فرد من المؤهلين النهائيين".
 

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية