خدمات اعلامية

بهدف إيجاد حلول تمويلية متنوعة للشركات العاملة في القطاع.. "الترفيه" توقع مذكرة تفاهم مع بنك الجزيرة

بهدف إيجاد حلول تمويلية متنوعة للشركات العاملة في القطاع.. "الترفيه" توقع مذكرة تفاهم مع بنك الجزيرة

بتوجيه من رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، وقعت الهيئة اليوم (الأربعاء) مذكرة تفاهم مع بنك الجزيرة تهدف إلى إيجاد حلول تمويلية متنوعة للشركات العاملة في قطاع الترفيه بالمملكة.

وتأتي هذه الخطوة الكبيرة والجديدة في مجال الترفيه الذي يعتبر من المجالات الواعدة في المملكة، ضمن حزمة من الخدمات والحلول التي تقدمها الهيئة للشركات العاملة في القطاع بهدف استدامته ونموه، إذ تعمل الهيئة مع عدد من المختصين على تقديم المزيد من الحلول والخدمات للشركات. كما تعد هذه المذكرة باكورة اتفاقات أخرى سيتم توقيعها قريباً إن شاء الله مع مؤسسات تمويلية عدة، يجري التفاوض معها حالياً.

ومن أهداف التعاون بين الهيئة العامة للترفيه والبنوك، دعم شركات القطاع الخاص المتوسطة والصغيرة، وتنمية قطاع الترفيه وضمان استدامته، وتشجيع النشاط الترفيهي في مختلف مناطق المملكة، إضافة إلى تطوير المحتوى المحلي للأنشطة الترفيهية مما يساهم في تقديم فعاليات وأنشطة ترفيهية مميزة، والمساعدة في سداد رواتب موظفي الشركات والالتزامات المالية، وتوفير فرص عمل جديدة لشباب وشابات الوطن. وللاستفادة من خدمات التمويل يرجى التواصل مع البنك عبر الاتصال بالرقم 800 244 9090 ولمزيد من التفاصيل يرجى زيارة موقع الهيئة : https://www.gea.gov.sa/ar/financing-solutions/
 

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية