خدمات اعلامية

البنك الأهلي ينهي طرح إصدار صكوك إضافية من «الفئة 1» بـ 4.2 مليار ريال

البنك الأهلي ينهي طرح إصدار صكوك إضافية من «الفئة 1» بـ 4.2 مليار ريال

أعلن البنك الأهلي التجاري انتهاء طرح إصدار صكوك إضافية من الفئة 1 بالريال السعودي بقيمة 4.2 مليار ريال، حيث تمت تسوية الصكوك في تاريخ 30 حزيران (يونيو) 2020. ويستهدف هذا الإصدار إيجاد فرص استثمارية لعملاء المصرفية الخاصة بالبنك الأهلي، وذلك في ظل الظروف الاستثنائية الحالية.
وبلغ العدد الإجمالي للصكوك 4200 صك على أساس الحد الأدنى للفئة وإجمالي حجم الإصدار، كما تبلغ القيمة الاسمية للصك مليون ريال بعائد سنوي 4.25 في المائة ودون مدة استحقاق.
ويجوز استرداد الصكوك مبكرا بسبب حدث رأسمالي أو حدث ضريبي أو بناء على اختيار البنك، وفقا لما هو مبين في أحكام وشروط الصكوك. وقام البنك بتعيين الأهلي كابيتال منفردا، مديرا لسجل الاكتتاب ومنسقا رئيسا ومديرا للاكتتاب وذلك للطرح الخاص.
وجاء حجم الإصدار بشكل استثنائي ليؤكد قوة ومتانة المركز المالي للبنك الأهلي واستراتيجيته في أن يكون الاختيار الأول للعملاء، كما يأتي ذلك لتأكيد جودة وتنافسية خدمات البنك ومنتجاته المتنوعة التي تستهدف تعزيز نمو ثروات عملائه وتقديم تجربة مصرفية متميزة من خلال تقديم حلول مالية واستثمارية مبتكرة وخدمات استشارية تواكب تطلعات واحتياجات عملائه الشخصية وتحقق أهدافهم المالية.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية