خدمات اعلامية

«زين السعودية» تفوز بجائزة أسرع إنترنت منزلي من SpeedTest العالمية

«زين السعودية» تفوز بجائزة أسرع إنترنت منزلي من SpeedTest العالمية

أعلنت شركة أوكلا Ookla العالمية المالكة لموقع Speedtest الشهير، المختص بقياس سرعات الإنترنت عالميا، فوز شركة زين السعودية بجائزة "أسرع إنترنت منزلي في المملكة".
وتمكنت الشركة من تحقيق هذا الإنجاز بفضل إطلاقها شبكة الجيل الخامس واستثماراتها فيه، حيث تعد الشبكة الأكبر في منطقة الشرق الأوسط وأوروبا وإفريقيا، ورابع أكبر شبكة جيل خامس على مستوى العالم، حيث تغطي نحو 30 مدينة من مدن المملكة.
من جهته، أكد المهندس سلطان بن عبدالعزيز الدغيثر الرئيس التنفيذي لشركة زين السعودية، أن الجائزة تعد اعترافا دوليا بمستوى التفوق الذي حققته الشركة، وتتويجا نوعيا لاستراتيجيتها التشغيلية الجديدة، ومساهمة في تعزيز قدرات قطاع الاتصالات السعودي وتحقيق مستهدفاته وفقا لرؤية المملكة 2030. وأضاف الدغيثر، "مرة جديدة تسجل زين السعودية تميزا دوليا، وذلك بعد سلسلة من الإنجازات التي حققتها في أقل من عام، حيث حصلنا على جائزة سبيد تيست Speedtest العالمية كأسرع إنترنت منزلي في المملكة، وقبل ذلك تم تصنيف زين السعودية في المرتبة 18 ضمن أول 50 علامة تجارية في المملكة، كما أطلقت زين السعودية رابع أكبر شبكة جيل خامس في العالم، والأكبر في الشرق الأوسط وأوروبا وإفريقيا".
ونوه الدغيثر إلى حرص "زين السعودية" على تعزيز ريادتها في قطاع الاتصالات، عبر العمل بتوجيهات القيادة لتعزيز التحول الرقمي في المملكة، بالتعاون والتنسيق المستمر مع الجهات ذات العلاقة كلها، وفي مقدمتها وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، وهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات.
يذكر أن موقع Speedtest الشهير، المختص بقياس سرعات الإنترنت عالميا، يمنح جوائزه لأبرز مزودي خدمات الاتصالات في العالم بعد تقييمها باستخدام تقنية Speed Score التي تقوم بقياس سرعة التحميل وسرعة الشبكة، بعد إجراء الملايين من الاختبارات لاستهلاك عملاء جميع مقدمي الخدمة، وهو ما يؤكد موثوقية الجائزة.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية