خدمات اعلامية

«سيكست» تنطلق في السعودية عبر شراكة جديدة

«سيكست» تنطلق في السعودية عبر شراكة جديدة

اختارت شركة سيكست الألمانية، الرائدة عالميا في تقديم خدمات النقل عالية الجودة، شركة سمارى لتأجير السيارات، إحدى شركات التركي القابضة المتخصصة في مجال تأجير السيارات للشركات وتوفير سيارات الليموزين عند الطلب وتأجير السيارات للأفراد، وكيلا لها في السعودية. وتعد شركة سيكست واحدة من أكبر شركات تأجير السيارات في العالم بأسطول يضم 280 ألف سيارة تأجير موزعة في 110 بلدان حول العالم. وتوظف هذه الشراكة خبرة "سيكست" الواسعة والممتدة لأكثر من 100 عام في مجال تقديم خدمات النقل وخبرة "سمارى" التي تزيد على 35 عاما في المجال نفسه في السعودية. وستتمكن "سيكست" قريبا من الترحيب بعملائها في مطار الملك فهد الدولي في مدينة الدمام وفرعها الرئيس في مدينة الخبر، علما بأنه من المقرر إنشاء فروع إضافية في المدن الكبرى والمطارات في جميع أنحاء المملكة.
ويسر "سيكست" تعزيز حضورها في منطقة الخليج وتقديم خدمات نقل عالية الجودة لعملائها في جميع أنحاء المملكة، حيث تشمل مجموعة الخدمات الشاملة المقدمة، تأجير السيارات قصير الأجل وطويل الأجل، والتأجير التشغيلي، وخدمات الليموزين الحصرية. يذكر أن أسطول المركبات يضم مجموعة واسعة من الفئات، ووفر المركبات بجميع فئاتها من السيارات الصغيرة إلى سيارات الدفع الرباعي، لضمان تمتع العملاء المحليين والمسافرين الزائرين للمملكة بالمرونة في اختيار السيارة التي تلبي متطلباتهم واحتياجاتهم الخاصة للتنقل على الوجه الأمثل.
وتعليقا على الشراكة، قال حسام أبو عامر، المدير العام لشركة سمارى: "يغمرنا الحماس تجاه الآفاق التي ستفتحها الشراكة بين سيكست وسمارى، فهذه الشراكة علامة فارقة جديدة نضيفها إلى سجل إنجازات شركتنا البارزة، وذلك بفضل إسهامها في تحقيق قيمة مضافة ملموسة وتمكيننا من تعزيز جهودنا المبذولة في سبيل تحقيق النمو المستدام لشركتنا. تعد الشراكة مع سيكست فرصة فريدة، إذ سيستفيد عملاؤنا من الخبرة الواسعة للشركتين في القطاع والسوق، بما يتيح تقديم حلول نقل ممتازة وتوفير احتياجات عملائنا الخاصة".
أما روديجر بروسك، النائب الأول لشركة سيكست، رئيس قسم الوكالات والامتيازات العالمية، فعلق قائلا: "نرحب بكل من التركي القابضة وسمارى بصفتهما أحدث وكلائنا في منطقة الخليج، إذ تعد السعودية سوقا مثيرة للاهتمام وتشهد نموا متصاعدا يوفر كثيرا من الفرص التي ستكون متاحة في المستقبل، حيث ستسهم شراكتنا مع التركي القابضة في تمكيننا من توسيع نطاق شبكتنا بشكل كبير وتقديم خدمات نقل شاملة ومتميزة لعملائنا في جميع أنحاء المملكة".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية