خدمات اعلامية

مجموعة د. سليمان الحبيب أقوى شركة في الشرق الأوسط للرعاية الصحية لـ 2020

مجموعة د. سليمان الحبيب أقوى شركة في الشرق الأوسط للرعاية الصحية لـ 2020

تصدرت مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية قائمة مجلة Forbes العالمية ضمن أقوى 100 شركة في الشرق الأوسط لعام 2020، التي شملت قطاعات الرعاية الصحية والبنوك والصناعة والطاقة والأغذية والعقارات. ويعد هذا التصنيف من مجلة Forbes المتخصصة في إعداد أكثر القوائم شهرة في العالم، وفقا لمعايير محددة ودقيقة، وتأكيدا أدائها المتميز ومركزها المالي المتقدم، إضافة إلى حضورها المشرف في المراكز الريادية العالمية. كما أنه يأتي امتدادا لإنجازات المجموعة المتتالية المتمثلة في خدماتها المتميزة وحصولها على عديد من الجوائز والاعتمادات الصحية المحلية والدولية، واعتبارها أحد أبرز الكيانات الكبرى على الصعيدين الإقليمي والعالمي.
ونجحت المجموعة في أن تصبح أكبر مقدم لخدمات الرعاية الصحية في الشرق الأوسط بامتلاكها نموذجا صحيا متفردا من نوعه في القطاع الصحي الخاص، وتبنيها رؤية واستراتيجية تقوم على التطوير المستمر في خدماتها، والعمل الدؤوب على توفير رعاية صحية ذات جودة عالية، ما أكسبها انتشارا واسعا في الشرق الأوسط والعالم العربي.
يذكر أن مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية تعد واحدة من أكثر وأكبر مؤسسات الرعاية الصحية نموا وتطورا في منطقة الشرق الأوسط. وبدأت استثماراتها عام 1995 وتقوم حاليا بإدارة وتشغيل سبع منشآت صحية، متمثلة في 22 مستشفى ومركز طبي متخصص في المملكة والإمارات والبحرين، وأمامها فرص نمو واعدة ومزايا تنافسية من أجل تلبية الزيادة المتوقعة للطلب على خدمات الرعاية الصحية خلال الأعوام المقبلة. حيث تسعى نحو زيادة استثماراتها في قطاع الرعاية الصحية وقيادة الابتكار في القطاع الصحي عبر ضح ستة مليارات ريال في ثلاثة مشاريع جديدة، هي الأكبر في الرياض وجدة.

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية