خدمات اعلامية

HP تدشن برنامج التعلم الإلكتروني BeOnline

HP تدشن برنامج التعلم الإلكتروني BeOnline

أعلنت HP Inc إطلاق برنامج BeOnline بالتعاون مع كل من "كلاسيرا"، الشركة الرائدة في أنظمة إدارة التعليم، ومجموعة "ميراي"، المتخصصة في ابتكارات التعليم التي تركز على استراتيجية التدريس والتعليم الرقمي.
ويأتي إطلاق البرنامج في إطار التوجيهات الأخيرة من قبل الحكومات والمؤسسات على امتداد المنطقة بالتركيز على منصات التعلم عن بعد، حيث يهدف البرنامج إلى دعم المدارس والجامعات لتهيئة بيئة تعلم افتراضية متكاملة، وذلك من خلال توفير جميع الخبرات والأدوات اللازمة لتحقيق هذا التوجه دون أي تكلفة.
ويتيح برنامج BeOnline للمدارس والجامعات إمكانية الدخول إلى منظومة متكاملة من المواد التعليمية بما يوفر بيئة شاملة للتعلم عن بعد، تتضمن استشارات للتعلم الإلكتروني تقدمها "ميراي"، وحلول كفؤة لإدارة العملية التعليمية تقدمها "كلاسيرا"، وخدمة استشارية في مجال تكنولوجيا المعلومات تقدمها HP حول البنية التحتية اللازمة لتحقيق هذه العملية التعليمية.
ومن المقرر أن تتاح هذه الخدمات للمدارس حتى نهاية العام الدراسي دون أي رسوم. وستدعم كل من "كلاسيرا" و"ميراي" مزودي العملية التعليمية عن طريق توفير مساقات تعليمية عبر الإنترنت، بما في ذلك التجهيزات المتكاملة للمدرسة الافتراضية التي تتضمن خطط دروس رقمية وتكليفات افتراضية وإثبات الحضور إلكترونيا وتكليفات إلكترونية.
وغيرها من المميزات والوظائف في هذا الصدد، إلى جانب استشارات تكنولوجيا المعلومات، ستوفر HP للمدارس برنامج HP LIFE ـ وهو عبارة عن مجموعة من 32 وحدة حول المهارات التجارية والتقنية للشباب. الوحدات متاحة على الإنترنت ويمكن للطلاب تسريع الدورات الذاتية وتلقي الشهادات عند الانتهاء من الدراسة.
وتأتي هذه المبادرة في إطار التزام HP بالمساهمة في جهود تطوير مخرجات التعليم لـ100 مليون شخص حول العالم بحلول عام 2025، وتقديم برامج دراسية تحقق من خلالها أهدافها التعليمية والمستدامة، التي تشمل Classroom of the Future وHP Learning Studios وDigital School Awards وHP LIFE وHP Teaching Fellows.

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية