خدمات اعلامية

منصة WAVO تقدم أفضل 30 فيلما ومسلسلا لقضاء أوقات مميزة أثناء البقاء في المنزل

منصة WAVO تقدم أفضل 30 فيلما ومسلسلا لقضاء أوقات مميزة أثناء البقاء في المنزل

كشفت WAVO، منصة البث عبر الإنترنت من OSN، عن تقديم مجموعة من الأفلام والمسلسلات العربية والمدبلجة والمترجمة لتمنح عملاءها خيارات مميزة للتسلية خلال فترة بقائهم في المنزل.
ونستعرض فيما يلي أفضل خمسة أفلام وأفضل خمسة مسلسلات تقدم الترفيه الذي يحتاج إليه عملاء المنصة في هذه المرحلة.
الأفلام
أثناء متابعة أفلام توم هانكس، تمنوا له الشفاء سريعا
1. The Green Mile دراما يروي الفيلم حكاية خارقة للطبيعة تدور حول حكم الإعدام، حيث يمتلك العملاق اللطيف، مايكل كلارك دنكان، قوة غامضة لشفاء أمراض الناس ويحاول رئيس الحرس توم هانكس مساعدته لمنع تنفيذ حكم الإعدام به. 2. Captain Phillips فيلم دراما مبني على قصة حقيقية لاختطاف ميرسيك ألاباما، عام 2009، من قبل القراصنة الصوماليين، الذين قاموا بأخذ الكابتن ريتشارد فيليبس رهينة حينها. 3. Saving Mr. Banks فيلم كوميدي يحكي كيفية إقناع والت ديزني، الذي يقوم بدوره توم هانكس، للكاتبة باميلا ليندون ترافرز، التي تلعب دورها إيما تومسون، منحه حقوق عمل فيلم عن رواياتها ماري بوبينز، وكيف أدرك أن فصلا مهما من حياة ترافرز هو المفتاح لإتمام الصفقة.
4. Toy Story 1 فيلم رسوم متحركة عن دمى آندي الطفل الصغير والتنافس بين دمية راعي البقر ودمية الحارس الفضائي ذي التقنيات العالية، حيث يصبح هذا التنافس على المحك عندما يتم تهديد سلامة جميع ألعاب آندي.

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية