خدمات اعلامية

«بي إم دبليو» تتعاون مع CNN لاستكشاف فن القيادة

«بي إم دبليو» تتعاون مع CNN لاستكشاف فن القيادة

في هذه الفترة من عدم اليقين، يلعب الملهمون أدوارا غاية في الأهمية لدعم مجتمعاتهم. لذا، تعاونت مجموعة BMW مع "سي إن إن إنترناشونال التجارية" CNNIC لتصوير قصص ومواقف ملهمة لبعض أبرز مبدعي وفناني وقادة عصرنا الحالي في سلسلتين فريدتين تضمان ما مجموعه 11 فيلما قصيرا لاستكشاف "فن القيادة". ومن خلال التركيز على القصص الشخصية الملهمة التي دفعت بهؤلاء الأفراد الاستثنائيين نحو الإبداع في مجالاتهم، ستجسد السلسلة القيم الراسخة للقيادة لدى "بي إم دبليو"، وهي: المسؤولية، القوة الداخلية، والاستقلالية، التي تضعها العلامة النخبوية في صميم تصاميم طرازاتها الفاخرة من السيارات: إكس 7، 7، 8، إم 8.
بدأت CNN الخميس الماضي عرض السلسلة الأولى من المحتوى الذي ترعاه "بي إم دبليو" والمتشكل من ستة أجزاء أنتجها الاستوديو الداخلي التابع لـ"سي إن إن"، الحائز جوائز عدة Create. ويصور الفيلم الأول قصة الثنائي الموسيقي الناجح جدا، المكون من دي جيه ومنتج الموسيقى الإلكترونية ديميتري فيجاس ولايك مايك. وتدور أحداث الفيلم على خلفية إحدى حفلاتهما في النرويج، ويسرد خلالها الأخوان البلجيكيان رحلة تحولهما إلى قادة في مجالهما، وتفاصيل شغفهما الموسيقي وعلاقتهما بجمهورها. وقامت "كرييت" بتصوير وتحرير هذه السلسلة لإطلاقها للجمهور العالمي عبر قنوات "سي إن إن إنترناشونال" عبر التلفزيون والمنصات الرقمية والاجتماعية وGreat Big Story، وسيتم أيضا عرضها على الموقع الرئيس لعلامة شركة "بي إم دبليو".
وفي وقت لاحق من هذا العام ستقوم Great Big Story التابعة أيضا لـCNN، المختصة في السرد السينمائي، بإطلاق سلسلة برعاية "بي إم دبليو" من خمسة أفلام وثائقية قصيرة تسلط الضوء على الملهمين والملهمات الذين تركوا تأثيرهم الاجتماعي عبر القيادة بالقدوة.
وسيتناول الفيلم الأول المقرر عرضه في أيار (مايو)، الحياة المزدوجة المثيرة لبراندون توري؛ عبقري تكنولوجيا المعلومات الذي نجح في خوض غمار عالمين مختلفين جدا - مهندس للذكاء الاصطناعي لدى شركة جوجل نهارا وفنان موسيقى الهيب هوب ليلا. وسيتم عرض الأفلام عبر منصات "جريت بيج ستوري" وحساباتها للتواصل الاجتماعي، في حين ستقوم تقنية WarnerMedia بتعزيز إيصالها إلى جماهير محددة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
في هذا السياق، قالت كاثي إيبال؛ النائب الأول لرئيس "سي إن إن إنترناشونال التجارية"، أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: "تبنى أفضل الشراكات على القيم المشتركة، ويسرني أن هذا الحال في مشروعنا الجديد والمثير مع "بي إم دبليو". فبصفتنا قادة في مجالات تخصصنا، فإننا نحمل كما كبيرا من التقدير والإعجاب بالمواهب والشخصيات التي تناولتها السلسلة، لأنها تسعى إلى تغير مجتمعنا نحو الأفضل. وستبرز مهارات السرد القوية والعاطفية لكل من كرييت وجريت بيج ستوري في هذه الأفلام التي نخطط لطرحها بطرق ذكية عبر جميع المنصات للوصول إلى جمهور عالمي يقدر القيادة والقصص الملهمة وراءها". من جهته، قال ينس ثيمر؛ النائب الأول للرئيس لشؤون العملاء والعلامة التجارية في "بي إم دبليو": "تتمتع بي إم دبليو بتاريخ حافل ومتنوع من المشاريع التي وفرت منصات مثالية للعقول المبدعة والأصوات الجريئة الجديدة - سواء في مجالات التصميم أو الفن أو الرياضة أو الهندسة. ولطالما عددنا رعاية التحول وتمكينه إحدى أهم مهامنا. لذا، يعد هذا المشروع ثمرة تعاون مثالي بين كيانين يشتركان في القيم والأهداف نفسها. ويسعدنا جدا العمل مع "سي إن إن" لإنشاء هذه الأعمال الفريدة حول أشخاص استثنائيين أعادوا تعريف معنى القيادة. ومع استمرار رحلتنا نحو التميز، فإننا نؤمن أن هذه الشراكة محطة بارزة لكلينا".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية