خدمات اعلامية

مصرف الراجحي يقيم فعالية «حلول مبتكرة لتنمية أعمالك» افتراضيا

مصرف الراجحي يقيم فعالية «حلول مبتكرة لتنمية أعمالك» افتراضيا

أقام مصرف الراجحي، الأربعاء، لقاء افتراضيا متخصصا لعملائه من الشركات والمؤسسات، بحضور حسام البصراوي مدير عام المجموعة المصرفية للشركات، إضافة إلى مسؤولين من قطاعات مصرفية الشركات والمجموعات الأخرى، تحت عنوان "حلول مبتكرة لتنمية أعمالك"، حرصا من المصرف على سلامة الجميع والتزاما بمبدأ "نعود بحذر".
وتم خلال اللقاء استعراض أحدث الحلول المصرفية المقدمة لقطاع الأعمال، مثل منتجات إدارة النقد والسيولة وخدمات التجارة الدولية، كتمويل الموردين والذمم المدينة، إضافة إلى منتجات الخزينة من منتجات التحوط وتقلبات أسعار صرف العملات وأسعار أرباح التمويل.
كما تناول الحديث نظرة شاملة عن توجهات الاقتصاد والأسواق المحلية والعالمية، قدمها مسؤولو "ثومسون رويترز ريفينيتف" لمسؤولي وعملاء المصرف.
يأتي تبني المصرف مثل هذه اللقاءات التي درج على تنظيمها في مختلف المناطق كل عام، تأكيدا لمدى حرصه على تعزيز مفهوم العلاقة الشاملة مع العملاء وتوفير الحلول المصرفية والمنتجات الجديدة، وإطلاع العملاء على آخر التطورات في قطاع الشركات، إضافة إلى النقاش المفتوح مع العملاء الذي يسلط الضوء على التحديات التي تواجههم والطموحات المستقبلية. ويحرص مصرف الراجحي على السرعة والمرونة في تطوير خدماته المصرفية للشركات لتلبية تطلعات العملاء بما يتلاءم مع احتياجاتهم العصرية التي تتطور وتنمو باستمرار، وعلى تقديم الحلول المبتكرة والرائدة التي يقدمها محققا فيها تميزا لافتا، ومعتمدا على بنية إلكترونية متقدمة ترفع كفاءة الأداء وتساعد على التخطيط لنمو الاعمال، والإسهام في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية