خدمات اعلامية

«ساب» البنك الرائد للتجارة العالمية في المملكة لعام 2020

«ساب» البنك الرائد للتجارة العالمية في المملكة لعام 2020

حصل البنك السعودي البريطاني "ساب" على جائزة "البنك الرائد للتجارة العالمية في السعودية لعام 2020" من مجلة "جلوبال تريد ريفيو" GTR للعام الثاني على التوالي، وبذلك يحصل البنك على الجائزة نفسها للمرة السادسة خلال الأعوام العشرة الماضية.
واعتمدت مجلة "جلوبال تريد ريفيو" في اختيارها بنك ساب بناء على استطلاعات العملاء التي تقوم بها المجلة والمؤسسات المتخصصة في كل سوق من الأسواق العالمية. مع الأخذ في عين الحسبان إنجازات البنك ودوره الداعم في مجال التجارة العالمية.
ويعد بنك ساب المزود التجاري المفضل في المملكة كما يتضح من الحصة السوقية. حيث يعد ساب البنك الرائد في السوق من خلال المنتجات الرقمية المبتكرة والقدرات الواسعة وخدمة العملاء، كما يواصل البنك تقديم حلول مبتكرة وفعالة للحد من المخاطر التي قد يواجهها العملاء من خلال سلسلة امتداد التوريد ما يميزه عن المنافسين. وقد أدى الاندماج مع البنك الأول إلى تعزيز مكانة ساب في السوق، مع وجود خبرة ساب في مجال الشركات العالمية وخبرة البنك الأول في الشركات الصغيرة والمتوسطة.
وبهذه المناسبة صرح ماجد نجم نائب العضو المنتدب لمصرفية الشركات والمصرفية المؤسسية في ساب، قائلا، "نحن سعداء بهذا التقدير الذي تلقيناه الذي يعكس تميزنا في تقديم المنتجات والخدمات التي تلبي احتياجات العملاء، ودورنا الفاعل في تبني المبادرات والحلول المبتكرة الهادفة إلى تعزيز التجارة العالمية. ونتيجة لذلك يبقى ساب البنك المفضل للشركات متعددة الجنسيات، حيث إن 90 في المائة من هذه الشركات العالمية تختار ساب لتلبية متطلباتهم البنكية، كما أن ارتباط "ساب" مع "إتش إس بي سي" يعزز قدرة "ساب" على تزويد عملائه بحلول وخدمات تجارية ذات جودة عالمية وعالية ، والوصول الدولي المتميز. وبغض النظر عن كيفية تطور التمويل التجاري فيما بعد كوفيد ـ 19، فإن "ساب" سيكون في وضع جيد لدعم عملائه.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية