المرزوقي سعيد بالفوز على الأهلي في الدوري السعودي

المرزوقي سعيد بالفوز على الأهلي في الدوري السعودي

رغم أن فوز الاتحاد على الأهلي في مباراة قمة مدينة جدة لن يمنح الفريق لقبا أو يغير شيئا من ذهاب لقب دوري المحترفين السعودي لكرة القدم لفريق الهلال فإن رئيس النادي الفائز أبدى سعادته بالانتصار لثلاثة أسباب.
وقال خالد المرزوقي رئيس نادي الاتحاد إنه يشعر بسعادة كبيرة لان الفوز سوف يساعد فريقه على استعادة مستواه بالإضافة إلى انه سيمنحه المركز الثاني.
وقال "أولا لأن الفريق كان يحتاج مثل هذا الفوز ليعود لمستوياته المعروفة عنه وثانيا الفوز يجعل الفريق يحتل المرتبة الثانية برغم كل الظروف التي عانى منها الفريق ولكن هذا ليس طموحنا ولا رغبتنا."
وقفز الاتحاد بعد الفوز إلى المركز الثاني برصيد 42 نقطة متفوقا بنقطتين على الشباب الذي خسر أمام الهلال المتصدر برصيد 56 نقطة.
وأضاف المرزوقي لموقع ناديه على الانترنت موضحا سببا ثالثا للسعادة بأن "هذا الفوز يسبق لقاءنا بشقيقنا الهلال في الأسبوع المقبل والذي سنستعد له لنقدم معه مباراة تليق بسمعة الفريقين."
ودخل الاتحاد هذا الموسم حاملا للقب لكنه عانى من مرحلة من عدم الاستقرار واهتزاز المستوى ليفقد الفريق لقبه ويتمكن غريمه الهلال من إحراز اللقب في يناير كانون الثاني لتصبح مباراة الفريقين في الجولة الأخيرة من المسابقة غير مؤثرة على عكس ما كان يحدث في المواسم الأخيرة.
وكان بوسع الأهلي التقدم على الاتحاد بعد مرور نحو ربع ساعة عن طريق ركلة جزاء لكن البرازيلي فيكتور سيمويس أهدر الكرة قبل أن يتمكن مناف أبو شقير من إحراز هدف اللقاء الوحيد لصالح الفريق الملقب باسم "العميد" في الدقيقة 35.
ورغم ذلك قال رئيس النادي "فريقنا ظهر بمستوى جيد ورائع في الشوط الأول وكاد أن يحقق أكثر من هدف ولكن سوء الطالع حال دون ذلك."
وشكر المرزوقي جماهير ناديه قائلا "هذا الحضور أمر ليس بالمستغرب فالجماهير الاتحادية عودت لاعبيها على الوفاء والمؤازرة."
وليس أمام فريق الاتحاد فرصة للمنافسة على أي لقب محلي هذا الموسم سوى بطولة كأس الملك التي تقام بين الفرق الثمانية الأولى في الدوري المكون من 12 فريقا بعدما خسر الفريق كافة الألقاب الأخرى المتمثلة في الدوري وكأس ولي العهد وكأس الأمير فيصل بن فهد.
وقال محمد الباز المشرف العام على فريق الكرة إن فوز الاتحاد على الأهلي "أخرجه من دوامة النتائج غير المرضية وإن شاء الله يكون هذا الفوز بداية لانطلاقة قوية في المباريات المقبلة لتحقيق النتائج التي تتطلع إليها الجماهير الاتحادية الوفية."

الأكثر قراءة