مورينيو: كان يجب على مانشستر سيتي احراز المزيد من الألقاب

مورينيو: كان يجب على مانشستر سيتي احراز المزيد من الألقاب

واصل جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي انتقاده لمانشستر سيتي قبل مباراة الفريقين اليوم الاثنين في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بالقول إن سيتي كان يجب عليه أن يحرز المزيد من الألقاب.
وبعدما زعم مورينيو أن سيتي استفاد كثيرا من أخطاء الحكام في الأسابيع الأخيرة قال المدرب البرتغالي إن سيتي لم يفز بما يكفي من ألقاب منذ استحواذ الشيخ منصور بن زايد على النادي عام 2008.
وأحرز سيتي لقب كأس الاتحاد الانجليزي في 2011 ولقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم التالي إلا أن هذا الموسم هو الأول له الذي ينجح فيه في تجاوز دور المجموعات بدوري أبطال اوروبا.
وقال مورينيو الذي يتولى تدريب النادي اللندني للمرة الثانية للصحفيين "لقد فازوا بلقب واحد للدوري ولقبين للكأس."
وأضاف "لم يظهر الفريق بشكل جيد في اوروبا ولم يكن قريبا حتى من التألق. بكل صراحة ظهر الفريق بشكل سيء جدا في دوري أبطال اوروبا في المواسم السابقة وكذلك الحال بالنسبة لكأس الأندية الاوروبية."
وواصل مورينيو حديثه قائلا "لكن الفريق رائع والتشكيلة رائعة وكان من الطبيعي أن يحرز المزيد من الألقاب."
ويحتل سيتي حاليا المركز الثاني في الدوري برصيد 53 نقطة وسيستعيد صدارة المسابقة من أرسنال (55 نقطة) إذا فاز اليوم على تشيلسي الذي يحتل المركز الثالث برصيد 50 نقطة.
وسجل سيتي 72 هدفا في 18 مباراة على أرضه هذا الموسم إلا أن مورينيو يبقى يرغب في اللعب بشكل هجومي أمام أصحاب الأرض.
وقال مورينيو لموقع النادي على الإنترنت "سنفكر في أنفسنا بشكل أكبر من تفكيرنا فيما سيفعله المنافس. أريد أن ألعب بأسلوب هجومي لكن ربما يعتقد البعض بعد عشر دقائق أو 20 دقيقة أن جوزيه لا يهاجم."
وأضاف "إذا لم نستطع الهجوم فإن هذا يعود إلى عدم قدرتنا. لا أعلم إذا كانت الفرق الأخرى ترفض الهجوم أم أنها لم تكن قادرة على ذلك."

الأكثر قراءة