الناس

بعد نجاحه .. جزء ثان من «الاختيار» رمضان المقبل

بعد نجاحه .. جزء ثان من «الاختيار» رمضان المقبل


بعد النجاح الذي حققه المسلسل المصري "الاختيار" وتصدره نسب المشاهدة وحديث مواقع التواصل الاجتماعي، أعلنت شبكة قنوات "أون" خطوة جديدة بشأن موسم رمضان 2021.
وأعلنت الشبكة في تغريدة على الحساب الرسمي في "تويتر" عرض الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار"، الذي جسد الجزء الأول منه، قصة حياة الشهيد أحمد منسي وملحمة البرث، في السباق الرمضاني المقبل لعام 2021، بحسب "سكاي نيوز".
وتصدر مسلسل الاختيار طيلة رمضان نسب المشاهدة، في حين كانت النهاية مختلفة ومميزة، أشاد بها المتابعون، وتصدرت مواقع التواصل الاجتماعي، كما جاء تتر نهاية المسلسل "سلام سلام" بصوت النجمة أصالة.
وتناول المسلسل المصري حياة قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة، أحمد صابر منسي، الذي استشهد في كمين "مربع البرث"، في مدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، كما أظهر العمل عديدا من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏في حياة البطل الراحل.
وتفاعل فنانون ونقاد منذ عرض الحلقة الأولى، مشيدين بأداء فريق عمل مسلسل الاختيار، ودور جنود الجيش المصري في حماية البلاد من الأخطار.
وفي وقت سابق، قال طارق الشناوي الناقد الفني المصري لـ"سكاي نيوز عربية"، إن "الاختيار عمل مهم جدا، فهو يقدم شخصية الشهيد أحمد منسي من خلال طريقة مميزة تجمع بين الوثائقية والدراما، وهذا أمر يحسب له".
واتفق معه أيضا، مصطفى الكيلاني الناقد الفني المصري، الذي قال إن مخرج العمل "بدد المخاوف من احتمال وجود مشكلة في البناء الدرامي للمسلسل، الذي تحمس الناس لمشاهدته".
###---###
#Kicker
تصدر المسلسل حديث مواقع التواصل الاجتماعي
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الناس