الرئيس التنفيذي لفواصل لـ"الاقتصادية": اتفاقية يوروبا بارك تستهدف تقديم خدمات استشارية

الرئيس التنفيذي لفواصل لـ"الاقتصادية": اتفاقية يوروبا بارك تستهدف تقديم خدمات استشارية
أحمد كامل الرئيس التنفيذي لشركة فواصل الذراع الترفيهي السياحي لمجموعة دلة البركة

قال لـ"الاقتصادية" أحمد كامل الرئيس التنفيذي لشركة فواصل الذراع الترفيهي السياحي لمجموعة دلة البركة، إن الاتفاقية مع شركة يوروبا بارك مالكة أكبر المتنزهات الترفيهية في ألمانيا، لإنشاء شركة، تستهدف تقديم خدمات استشارية وخدمات تدريب مهني وبيع المعدات لسوق الترفيه، وذلك لتنمية القطاع في السعودية.

وأشار خلال المعرض السعودي للترفيه والتسلية الذي انطلق في الرياض، اليوم، إلى أن قطاع الترفيه في السعودية يبلغ حجمه حاليا 8.5 مليار ريال، فيما يتوقع أن يصل إلى 14.5 مليار ريال حتى عام 2028 بنسبة نمو سنوي تبلغ 10.5 %.

وانطلق اليوم المعرض الذي يعد أكبر تجمع لصناعة الترفيه في منطقة الشرق الأوسط، ويستمر لمدة ثلاثة أيام، بحضور عدد من الخبراء المحليين والدوليين والقيادات الحكومية والمتخصصين في القطاع.

وأشار كامل إلى أن التعاون سيسهم في إثراء تجربة زوار السعودية بالاستفادة من أفضل التجارب الترفيهية الدولية، والارتقاء بجودة الحياة من خلال رفع المعايير في قطاع الترفيه، والمساهمة في الناتج المحلي الإجمالي.

وأوضح أن هذه الشراكة تصب في إطار الأهداف الاستراتيجية للشركة التي تعمل منذ تأسيسها على التعاون مع الجهات ذات العلاقة، وبناء شراكات استراتيجية محلية وعالمية، إضافة إلى الاستفادة من الكوادر والمواهب السعودية وتنميتها وتطويرها.

الأكثر قراءة