الأهلي يصطدم بالنصر في كأس الملك للأبطال غدا

الأهلي يصطدم بالنصر في كأس الملك للأبطال غدا
الأهلي يصطدم بالنصر في كأس الملك للأبطال غدا

يستضيف الأهلي منافسه النصر في كأس الملك للأبطال لكرة القدم في ختام منافسات ذهاب دور الثمانية للمسابقة غدا الإثنين.

وستنطلق البطولة المقامة بين أول ثمانية فرق بالدوري السعودي في وقت لاحق اليوم بإقامة ثلاث مباريات قبل أن يختتم ذهاب دور الثمانية بمباراة الأهلي مع النصر.

وسيحاول الأهلي الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور لمواصلة عروضه القوية على أمل تحقيق نتيجة إيجابية قبل اللعب في ضيافة النصر في الرياض الاسبوع المقبل.
ويدخل لاعبو الأهلي المباراة بمعنويات مرتفعة بعد المستويات والنتائج الجيدة التي حققها في دوري أبطال اسيا بالتفوق على الجزيرة الاماراتي ذهابا وإيابا. ويعتمد البرازيلي سيرجيو فارياس مدرب الأهلي بشكل كبير على خط هجومه القوي بوجود البرازيلي فيكتور سيمويس والشاب عبد الرحيم الجيزاوي وخلفهما البرازيلي مارسينيو الذي يلعب إلى جوار العماني أحمد مبارك (كانو) ومحمد مسعد ومعتز الموسى.
ومن المتوقع أن يلعب التونسي سيف غزال في خط الدفاع بجوار وليد عبد ربه وأمام الحارس ياسر المسيليم. وفي المقابل سيحاول النصر الخروج من أزمته بعد أن خسر في الدور قبل النهائي لبطولة أندية دول مجلس التعاون الخليجي أمام فريق الوصل الإماراتي في مباراة أثارت جدلا كبيرا. وسيفتقد النصر لعدة لاعبين مهمين لأسباب مختلفة من عينة القائد حسين عبد الغني والمهاجم محمد السهلاوي والمصري حسام غالي والكوري الجنوبي لي تشونج سو والحارس خالد راضي. لكن النصر يضم أكثر من لاعب اخر مميز مثل الارجنتيني فيكتور فيجاروا والغيني باسكال فيندونو وثنائي الهجوم ريان بلال وسعد الحارثي.

الأكثر قراءة