"نايكي" تقطع الطريق على "أديداس" وتمدد شراكتها مع الاتحاد الفرنسي لكرة القدم حتى 2034

"نايكي" تقطع الطريق على "أديداس" وتمدد شراكتها مع الاتحاد الفرنسي لكرة القدم حتى 2034

أنهت نايكي الشائعات حول إمكانية فوز أديداس بقميص المنتخب الفرنسي بعد أن أعلنت الشركة والاتحاد الفرنسي لكرة القدم تمديد شراكتهما لتوريد المعدات الرياضية حتى عام 2034.

جاء ذلك، عقب قرار بالإجماع من قبل اللجنة التنفيذية الاستثنائية للاتحاد الفرنسي لكرة القدم، برئاسة فيليب ديالو، الذي صدق على عرض نايكي بعد دعوة مكثفة لإجراءات المناقصات.

وتؤكد الاتفاقية الجديدة التي ستغطي المواسم الرياضية 2026-2027 إلى 2033-2034، وتفوق قيمتها العقد السابق الممتد لـ15 عاما البالغ 50.5 مليون يورو، أن شركة نايكي هي المورد الرسمي للمعدات لجميع الفرق الفرنسية وفرق الشباب الوطنية وكذلك الحكام إضافة إلى ذلك، فيما تم تخصيص قسم خاص لكرة القدم للهواة، ما يعكس الالتزام المشترك بين Nike وFFF لتطوير هذه الرياضة على جميع المستويات.

وقال فيليب ديالو رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم "سعيد بثقة نايكي المتجددة بالاتحاد الفرنسي وتجديد شراكتنا، والاتفاق الذي تم التوصل إليه يضعنا بين المنظمات الرياضية الرائدة في العالم.. نتطلع إلى مواصلة شراكتنا لتكون بمنزلة حافز للنمو والاستثمار في كرة القدم للهواة في فرنسا، وتسريع نمو كرة القدم النسائية على جميع المستويات، وزيادة تضخيم الاتحاد الفرنسي لكرة القدم باعتباره رمزًا عالميًا للأداء والأسلوب".

 

 

الأكثر قراءة