إيمينالو: الأبواب لم تغلق أمام صلاح

إيمينالو: الأبواب لم تغلق أمام صلاح
إيمينالو

أكد مايكل إيمينالو مدير كرة القدم في رابطة دوري المحترفين السعودي، أنه يأمل أن يكون دوري روشن قد تصدر عناوين الأخبار الإيجابية، وقال: "وضعنا الدوري في مكان أفضل مما كان عليه في السابق، لقد تمكنا من جذب ودمج بعض أفضل اللاعبين في العالم وهذا يبشر بالخير".
وأضاف خلال مقابلة مع "سكاي سبورتس" أمس: "كانت الاستراتيجية دائما هي فتح الدوري أمام بعض أفضل اللاعبين أداء، أي شخص يتابع الدوري السعودي سيفهم أن مشجعيه متحمسون للغاية وأن 80 في المائة من سكان السعودية عشاق لكرة القدم، هناك حافز اقتصادي للاعبين للقدوم للدوري السعودي، والشيء الذي يلهم معظمهم هو القيام بشيء مميز وفريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو كان له بعض الفضل في إثارة اهتمام كثير من زملائه".
وتابع: "ما نحاول القيام به هو المساهمة في تطوير كرة القدم عالميا، ولسنا هنا لإثبات أي شيء سوى تقديم ترفيه عالي الجودة للشباب وسكان السعودية، ونأمل من خلال القيام بذلك جذب النظرات والاهتمام من جميع أنحاء العالم إذا نجحنا في القيام بذلك، نأمل أن يؤدي ذلك إلى تعزيز الرياضة عالميا". وأوضح: "نحن لا نجلب اللاعبين فقط لندفع لهم المال حتى يتمكنوا من الركض والتمتع بالشهرة لبضعة أيام، هناك خطة مدمجة لتحسين البنية التحتية وتطوير أكاديميات كرة القدم الترفيهية، هناك استراتيجية أكبر، لذلك لا يقتصر الأمر على اكتساب اللاعبين فحسب، ولهذا السبب أعتقد أن الدوري موجود ليبقى لفترة طويلة جدا".
وبين أنهم لم يفكروا في مشاركة الأندية السعودية في دوري أبطال أوروبا، مبينا أنه لا توجد أسباب في عدم قدوم الأرجنتيني ميسي أو الفرنسي مبابي إلى السعودية.
وحول اللاعب محمد صلاح والقلق الشديد من أنصار ليفربول بشأن احتمالية رحيله إلى السعودية، قال: "صلاح هو أحد أفضل اللاعبين على هذا الكوكب، لقد قلت من قبل، سرا وعلنا، إننا نرحب بأي شخص يرغب في القدوم إلى الدوري السعودي ومن بينهم صلاح، لكن علينا أن نفعل الأشياء بطريقة احترافية ومحترمة للغاية، هذا هو ما نحن هناك من أجله، وإذا لم يحدث ذلك، فهذا ليس لأننا لم نعد معجبين باللاعب، أو لأن لدينا مشكلة مع ليفربول، نحن نمضي قدما، لكننا لا نغلق أي أبواب، وإذا كانت هناك فرصة للقيام بذلك بشكل جيد، وإحضار صلاح إلى الدوري السعودي فسنكون ممتنين للغاية".

سمات

الأكثر قراءة