بوسكيتس بين 4 .. الهلال الأقرب

بوسكيتس بين 4 .. الهلال الأقرب

قد يكون الإسباني سيرجيو بوسكيتس قائد فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، ومنتخب إسبانيا سابقا أولى صفقات نادي الهلال للموسم الجديد وفقا لإجماع أغلب وأبرز الصحف الإسبانية، حيث يفضل اللعب في الفريق نفسه الذي سيمثله الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان بعد قرب انتقاله إلى الدوري السعودي.
وقرر بوسكيتس (34 عاما) الرحيل من النادي الكتالوني بنهاية الموسم الجاري، وقال في شريط فيديو نشره اللاعب والنادي الكتالوني على إنستجرام تكريما له "حان الوقت للإعلان أن هذا هو موسمي الأخير في برشلونة".
ويضع بوسكيتش الهلال والنصر خيارا أولا بالنسبة له، الاتحاد والأهلي خيارا آخر، حيث عقد وكيل أعماله الإسباني جوسيب ماريا أوريتيج اجتماعا مع مشعل السفاعي وكيل اللاعبين لترتيب اجتماعات مع ممثلي الأندية لبحث التعاقد مع أحدها، حيث ينتظر الأول الفراغ من لقاء الوحدة في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، للجلوس على طاولة التفاوض، فيما طلب القطب الآخر تأجيل الاجتماع للنظر في تقديم العرض من عدمه بعد الاستقالات التي عصفت إدارة بالنادي.
وقالت صحيفة "سبورت" الكتالونية، إن "بوسكيتس قرر الاكتفاء بـ15 موسما مع البلوجرانا، والرحيل، مضيفة "الدوري السعودي يعد الوجهة الأقرب له، خلال الموسم المقبل".
من جهتها، كشفت صحيفة "موندو ديبوريتفو" الإسبانية، أن بوسكيتس ناقش قرار التجديد والانتقال مع عائلته، سيجتمع مع وكيله قبل إبلاغ تشافي هيرنانديز بقراره النهائي".
وكان الإعلامي الإسباني الشهير رودي جاليتي قد أكد أن وجهة قائد إسبانيا السابق ستكون لتمثيل نادي الهلال في السعودية، وقال "الهلال أرسل عرضا رسميا لضم لاعب برشلونة، اللاعب لم يحدد مستقبله بعد، لكنه يدرس العرض الكبير الذي قدمه النادي السعودي".

سمات

الأكثر قراءة