في الهلال .. صفت على واحد لاتيني

في الهلال .. 
صفت على
واحد لاتيني

صفت قائمة ترشيحات الهلال لاختيار بديل المدرب الروماني ريجيكامب الذي أقيل أخيرا، على خلفية ضياع لقب كأس ولي العهد أمام الأهلي وتدني مستوى ونتائج الفريق في دوري عبد اللطيف جميل، على مدرب لاتيني واحد فقط، ربما يكون هو القادم الجديد.
وكشف لـ"الاقتصادية" مصدر مطلع أن خيارات المدربين لدى الهلال تقلصت إلى مدرب لاتيني فقط، بعد أن رفض مجموعة من المدربين قبول عرض تدريب الفريق في الوقت الحالي، مفضلين بدء المهمة بعد نهاية الموسم الحالي.
وقال "المدرب اللاتيني وعد بالرد على عرض الهلال اليوم، بعد أن تم التوصل إلى نقطة اتفاق حول توفير متطلباته، إلا أنه طلب التفكير والرد على العرض خلال ساعات".
وزاد "الأرجنتيني باوزا، والفرنسي هيرفي رينار رفضا تدريب الهلال في المنتصف الموسم، أما الإسباني ميتشيل جونزاليس فاشترط دفع الهلال قيمة الشرط الجزائي لإلغاء عقده الحالي، الذي يمتد حتى نهاية الموسم المقبل، إلا أن الهلاليين رفضوا بسبب قيمته لعالية".
وبين المصدر نفسه أن أعضاء شرف الهلال أزاحوا جميع الملفات الزرقاء المهمة التي أمامهم، بما فيها ملف رئيس النادي الجديد، وتفرغوا لملف الجهاز الفني للفريق، بعد إقالة الروماني ريجيكامب.
وقال "شرفيو الهلال اتفقوا على أن يكون أول ملف يتم حسمه هو المعني بالمدرب، ولاسيما أن الفريق تنتظره مشاركات مهمة في دوري أبطال آسيا الذي سيستهله أمام لوكوميتوف الأوزبكي الأربعاء المقبل".
وعن التشكيل الجديد لإدارة الهلال، بعد أن تقدم الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس النادي ومعظم أعضاء إدارته باستقالتهم أجاب "اتفق أعضاء الشرف على الاكتفاء بمحمد الحميداني رئيسا مكلفا، وسامي أبوخضير أمينا عاما للنادي، ثامر الصيخان أمين صندوق، وعدم إضافة أعضاء جدد".
وكشف المصدر أن وجود يوسف الثنيان لاعب الهلال السابق مع الفريق ومرافقته للبعثة إلى جدة قبل مباراة الأهلي أمس الأول، في الجولة الـ 16 من دوري عبد اللطيف جميل، تأتي تمهيدا لتشكيل لجنة تتضمن محمد الدعيع وآخرين لم يتم الاتفاق على أسمائهم تكون مهمتها تزويد الجهاز الفني باستشارات فنية، وأيضا تحفيز اللاعبين معنويا عبر الوجود معهم في المعسكرات قبل المباريات، وشحذ هممهم، ولاسيما بعد أن ظهر الإحباط عليهم، ما أثر في عطائهم داخل الملعب.
وفنيا، عاود الفريق أمس تدريباته، حيث أدى المشاركون بصفة أساسية أمام الأهلي مراناً استرجاعياً، في الوقت نفسه أدى البقية مراناً اعتيادياً على ملعب ستاد الملك سلمان بن عبدالعزيز في مقر النادي، وتركز على الجانبين اللياقي والفني، في حين بعث الجهاز الطبي كل التقارير الطبية والأشعة المغناطيسية التي خضع لها اللاعب سالم الدوسري على موضع إصابتة في الركبة لعدد من الأطباء المتخصصين، لاستشارتهم طبياً؛ بعد أن أوضحت الأشعة وجود تمدد في رباط الركبة، فيما بدأ اللاعب نواف العابد برنامجه اللياقي بالجري حول الملعب، بينما واصل الثنائي محمد الشلهوب وعبدالله الزوري برامجهم المُعدة لهم مسبقاً.

الأكثر قراءة