رونالدو يؤكد أن احتفاله بالهدفين أمام تشلسي لم يكن موجها ضد مورينيو

رونالدو يؤكد أن احتفاله بالهدفين أمام تشلسي لم يكن موجها ضد مورينيو

أكد النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو ان احتفاله المفرط بالهدفين اللذين سجلهما لفريقه ريال مدريد الاسباني في مرمى تشلسي الانكليزي (3-1) في نهائي كأس الابطال الدولية الودية في ميامي الاميركية لم يكن موجها ضد مدربه السابق مواطنه جوزيه مورينيو.

وحظيت المباراة التي جمعت ريال مدريد بتشلسي الاربعاء الماضي في نهائي البطولة الودية باهتمام اعلامي كبير في اسبانيا لانها وضعت النادي الملكي في مواجهة مدربه السابق مورينيو الذي ترك "سانتياغو برنابيو" في نهاية الموسم الماضي للعودة الى فريقه السابق تشلسي بسبب علاقته المتوترة بعدد من لاعبيه والمشجعين وادارة النادي.

وارتفعت حدة التوتر بين الطرفين وبالاحرى بين مورينيو ومواطنه رونالدو بالذات عندما اعتبر الاول في مقابلة لموقع "اي اس بي ان"بان رونالدو الحقيقي هو النجم البرازيلي السابق وليس لاعب ريال مدريد الحالي. ورد رونالدو على مورينيو بافضل طريقة من خلال تسجيله ثنائية في مرمى تشلسي وقد احتفل بهذين الهدفين بطريقة مفرطة، خصوصا ان المباراة كانت ودية.

لكن النجم البرتغالي نفى ان يكون مورينيو هو السبب في الطريقة التي احتفل بها بالهدفين، مضيفا "افضل ان يكون كلامي (رده) في ارضية الملعب. ما يحصل خارج الملعب لا يؤثر علي او يؤذيني". واضاف في حديث لصحيفة "ماركا" الاسبانية: "هدفي هو مساعدة ريال مدريد على تحقيق اهدافه وما يحصل خارج ذلك (بعيدا عن الملعب) لا يؤذيني".

وحاول مورينيو تجنب المزيد من الجدل في المؤتمر الصحافي الذي عقده بعد المباراة، قائلا: "لا اعلم ما قاله كريستيانو رونالدو، هذه ليست مشكلتي، ما يهمني ان اعطي كل ما لدي لتشلسي". لكن عندما سئل عما قاله بحق مواطنه رونالدو، اجاب مورينيو: "قلت انه (البرازيلي) هو رونالدو الحقيقي لانه كان الاول. اذا سألتني من هو مولر الحقيقي، توماس (نجم بايرن ميونيخ الحالي) او غيرد (النجم الدولي الالماني السابق المعروف بالمدفعجي)، فسأقول غيرد. بالنسبة لي هو الحقيقي لانه كان الاول (اول من يحمل الاسم). ما حصل (في مسألة رونالدو) هو فيلم قام ريال مدريد بصنعه، فمدريد هي مدينة الافلام".

واشارت التقارير الى ان تشابي الونسو والبرتغالي فابيو كوينتراو هما اللاعبان الوحيدان من ريال اللذان تحدثا مع مدربهما السابق بعد المباراة، وهو ما يؤكد حجم التوتر بين المدرب البرتغالي وغالبية لاعبيه السابقين في النادي الملكي. وكانت وسائل الاعلام الاسبانية مقتنعة تماما بان احتفال رونالدو بهدفه الاول الذي جاء من ركلة حرة رائعة، كان موجها الى مورينيو لان نظره كان مركزا على الاخير وهو يحتفل، لكن نجم مانشستر يونايتد الانكليزي السابق نفى ذلك، قائلا: "نظرت الى مقاعد احتياط فريقي، الى زملائي. لم اتحدث مع مورينيو (بعد المباراة) لاني لم اراه، لكني القيت التحية على كافة الطاقم الفني لتشلسي. انا لست من الاشخاص الذين يحملون ضغينة. هذا الامر للفاشلين".

الأكثر قراءة