ميتسو يعلنها بقوة: سنفوز .. وهونغبو يرد: لا أخشاكم

ميتسو يعلنها بقوة: سنفوز .. وهونغبو يرد: لا أخشاكم
ميتسو يعلنها بقوة: سنفوز .. وهونغبو يرد: لا أخشاكم

أكد الفرنسي برونو ميتسو مدرب منتخب قطر ضرورة الفوز على الصين للاحتفاظ بأمل بلوغ الدور الثاني عندما يلتقي المنتخبان اليوم على ستاد خليفة ضمن منافسات المجموعة الأولى في نهائيات كأس آسيا 2011.

وقال ميتسو ''المباراة في غاية الأهمية، ونحن في وضع لا يسمح لنا بأي خيار سوى تحقيق الفوز، هذه المباراة مصيرية وحاسمة، ويجب أن نخرج بالنقاط الثلاث من أجل البقاء في البطولة''.

وأضاف ''نعرف أن المنتخب الصيني فريق مميز وهو منظم للغاية، ومن الصعب التعامل معه واختراق دفاعه، لكننا سنعتمد على كل الإمكانيات المتاحة في الفريق وسنرمي بكل أوراقنا من أجل تحقيق ما نريد''.

وكشف عن إمكانية اللجوء إلى بعض التعديلات في تشكيلة فريقه بالقول ''قد تكون هناك بعض التعديلات في تشكيلة الفريق حيث يعاني فابيو سيزار من إصابة خفيفة، وربما لا يتمكن من المشاركة''.

وجدد المدرب اعتذاره للجماهير القطرية، وقال ''الجماهير تساندنا بقوة هنا، ونحن نتفهم خيبة الأمل التي تعرضت لها بعد المباراة الأولى لأن النتيجة كانت دون مستوى طموحاتهم، وبالتالي سنحاول إرضاءهم في هذه المباراة''.

وأشار إلى أوجه التشابه بين البطولة الحالية والأسياد عام 2006، وقال ''خسر المنتخب القطري أمام أوزبكستان في المباراة الافتتاحية لدورة الألعاب الآسيوية 2006 أمام أوزبكستان، ولكنه نجح بعد ذلك في الذهاب بعيدا في البطولة والحصول على الذهبية''.

وفي المقابل قال وسام رزق لاعب وسط الفريق ''نحن مطالبون بتحقيق الفوز في هذه المباراة، ونتعهد لجمهورنا بأن نظهر في كل قوتنا خلال المباراة المقبلة''.

وأضاف ''مررنا بذات هذه الظروف من قبل، حيث تعرضنا للخسارة بالمباراة الأولى خلال بعض البطولات السابقة، ولكننا كنا ننجح في استعادة التوازن والعودة إلى المنافسة من جديد''.

#2#

أما مدرب الصين غاو هونغبو فأكد أن فريقه لا يخشى مواجهة أي منتخب آخر في البطولة الحالية.

وقال غاو ''قد أقوم بإجراء بعض التغييرات على تشكيلة الفريق في هذه المباراة بالمقارنة مع المباراة الأولى، خصوصا بسبب الإصابات في صفوف الفريق''.

الأكثر قراءة