السلهام للنصراويين: احذروا الإعلام

السلهام للنصراويين: احذروا الإعلام

غاب محمد الشهراني لاعب فريق النصر لكرة القدم، عن تدريبات فريقه التي انطلقت أمس عقب إجازة دامت 12 يوما تحت إشراف الإيطالي إستيفانو مساعد زينجا المقال أخيرا، تأهبا لباقي مبارياته في دوري زين السعودي المتوقف بسبب مشاركة الأخضر في أمم آسيا الشهر الحالي في الدوحة، بدون عذر، فيما وجد محمد عيد، وعبده برناوي في العيادة الطبية.
وكانت التدريبات التي شهدت مشاركة 13 لاعبا فقط من ضمنهم أحمد عباس العائد من الإصابة، في حين لم يشارك اللاعبون الأجانب الذين ينتظر وصولهم السبت المقبل حيث تأخروا بسبب حجوزات الطيران، قد اهتمت بالجوانب اللياقية كالقفز على الحواجز والملعب الرملي، قبل أن يقسم إستيفانو الموجودين إلى مجموعتين لتطبيق العديد من الجمل التكتيكية، ومن ثم اختتمها بمناورة على منتصف الملعب.
من جانبه، بين عامر السلهام نائب رئيس النادي للاعبين أهمية المرحلة المقبلة، مؤكداً ثقته بهم ليكونوا جاهزين تماما لخوض غمار ما تبقى من منافسات الموسم سواء محلية أو قارية، وقال: "لا بد من تضافر كل الجهود من أجل تحقيق آمال وتطلعات جماهير العالمي".
وأضاف: "ثقتنا بكم لا حدود لها وأنتم أهل لذلك وعليكم عدم الالتفات لما يدور في الإعلام من محاولات هدفها التأثير في مسيرة التطور الذي يشهده النادي بصورة عامة والفريق الأول خاصة".

الأكثر قراءة