ابن همام: إدانتنا موثقة بالصوت والصورة

ابن همام: إدانتنا موثقة بالصوت والصورة

في حين اعتبر القطري محمد بن همام رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أن تصريحات الأمير سلطان بن فهد لقناة العربية لن تؤثر في علاقته مع السعوديين عموماً، وقال " إنه يكن للسعودية الحب والتقدير ولا يمكنه أن يخدش هذا الاحترام التاريخي من أجل ظهور إعلامي".
واستدرك قائلا: "هناك كثير من الأمور سكتنا عن توضيحها ولم نشأ أن نجعلها مصدر اهتمامنا كما قلت احتراما وتقديرا، وأعتقد أن هناك وقتا مناسبا وربما قريبا لكشف كثير من الأمور الخافية عمن يردد الهجوم على الاتحاد الآسيوي".
وأبدى ابن همام دهشته من اتهامه بخداع أعضاء اللجنة التنفيذية وقيامه بقراءة بيان إدانة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بعد خروجهم من الاجتماع قائلا: "نحن اتحاد محترف شفاف، اجتماعاتنا تدور بالصوت والصورة والمحاضر الرسمية، وليست خافية لمن يبحث عن الحقيقية، ومستعدون لمنح الفرصة لمن يريد تصحيح معلوماته."
وأكد "إننا مؤتمنون على اللجان العاملة كافة، ولا نسمح بالمساس بها وبأمانتها العملية، ومن لديه حق فنحن مستعدون لإعطائه إياه، بل سنضع أيدينا بيده من أجل انتزاع الحق، معتبرا أن الاتحاد الآسيوي ليس اتحادا بن همام، بل اتحاد يملك أنظمة وقوانين وقراراته تتخذ من خلال أعضاء المكتب التنفيذي كافة".
وأوضح أن تعرضه للانتقاد أمر طبيعي لكن ما يسوؤه هو تزييف الحقائق وإعطاء الآخرين معلومات مغلوطة بحسب قوله, مؤكداً أنه لن يصمت في مقابل تلك المغالطات.

الأكثر قراءة