"الملاحة الجوية" توقّع عقد إدارة الحركة الجوية لمطار البحر الأحمر الدولي

"الملاحة الجوية" توقّع عقد إدارة الحركة الجوية لمطار البحر الأحمر الدولي

وقّعت شركة خدمات الملاحة الجوية السعودية وشركة دي أيه ايه إنترناشونال الشركة المشغلة لمطار البحر الأحمر الدولي على هامش مؤتمر مستقبل الطيران، عقداً لإدارة الحركة الجوية في مطار البحر الأحمر الدولي.
ووقّع الاتفاقية من جانب شركة خدمات الملاحة الجوية السعودية الرئيس التنفيذي عبدالعزيز الزيد، ومن جانب شركة دي أيه أيه إنترناشونال الرئيس التنفيذي نيكولاس كول، في إطار التطوير الذي يشهده قطاع الطيران المدني، والإستراتيجية الوطنية لقطاع الطيران والإسهام في تحقيق أهدافها، وزيادة عدد الرحلات والمسافرين، وجذب الزوار وتيسير وصولهم إلى الوجهات السياحية في السعودية لدعم النمو السياحي.
وأوضح الزيد أن الشركة حريصة على عقد شراكات إستراتيجية مع المطارات السعودية والمشغلين الدوليين وتوسيع نطاق شراكاتها، لتقديم خدماتها باستخدام أحدث التقنيات الملاحية والكوادر الوطنية المؤهلة على أعلى المستويات، ويشمل العقد إدارة الحركة الجوية وصيانة الأنظمة الملاحية، في مطار البحر الأحمر الدولي، لضمان سلامة وكفاءة العمليات وانسيابية الحركة الجوية في المطار.
بدوره، أكد نيكولاس كول على ثقته بأن هذه الشراكة الإستراتيجية مع الملاحة الجوية السعودية، سترفع الكفاءة التشغيلية لمطار البحر الأحمر وتنقله إلى آفاق جديدة، وتسهم في تعزيز سلامة الحركة الجوية في المطار، من خلال إدارة الأجواء وضمان أفضل الرحلات للمسافرين من وإلى المطار.

الأكثر قراءة