مبابي يشتري قصرا في مدريد بـ 19 مليون دولار قبل الرحيل من باريس

مبابي يشتري قصرا في مدريد بـ 19 مليون دولار قبل الرحيل من باريس
مبابي توج بجائزة أفضل اللاعبين في الدوري الفرنسي. (باريس سان جيرمان)

اتخذ الدولي الفرنسي كيليان مبابي لاعب نادي باريس سان جيرمان، خطوة جديدة تمهيدا لانتقاله إلى نادي ريال مدريد الصيف المقبل، بعد أن اشترى قصرا في مدريد، وفقا لتقارير صحفية إنجليزية وإسبانية.
وبحسب صحيفة "ديلي ميل"، فإن مبابي اشترى القصر الجديد مقابل مبلغ 15 مليون جنيه إسترليني (نحو 19 مليون دولار)، مشيرة إلى أنه يقع في ضاحية لا موراليخا، حيث أمضى النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام معظم وقته عندما كان في العاصمة الإسبانية.
وأعلن مبابي رحيله رسميًا عن باريس سان جيرمان، ولم يحدد بعد وجهته المقبلة، حيث ينتهي عقده في يونيو المقبل، لكن التقارير تؤكد اقترابه من نادي ريال مدريد.

رئيس رابطة «الإسباني»: مبابي سينضم لريال مدريد صيفا

في حين أكدت صحيفة لا رازون الإسبانية، أن المنطقة التي يقع فيها القصر يقطن فيها المدافع الإسباني سيرجيو راموس وزوجته عارضة الأزياء بيلار روبيو، إضافة إلى نجم هوليوود ريتشارد جير وزوجته الإعلامية الإسبانية أليخاندرا سيلفا، مضيفة: "مبابي فكر في عقار لا فينكا المسور حيث يعيش الإنجليزي جود بيلينجهام لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، ولا يزال البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي النصر، يمتلك عقارا فيه".

ويتأهب مبابي لخوض مباراته الأخيرة مع باريس سان جيرمان ضد ليون السبت المقبل على نهائي كأس فرنسا، وقال للصحافيين "في الوقت الحالي قلت إنني سأرحل، لكنني لم أرحل بعد، مؤكد أن الأمر سيكون صعبا حين أغادر فرنسا، لأنني سأُضطر إلى مغادرة بلدي، لن أجد أبداً ما نلته في فرنسا، لكنني سأجد أشياء رائعة أخرى".
وعن الانتقال إلى ريال مدريد"، رد مبابي "سأترك باريس سان جيرمان في الوقت الحالي، هذا هو الشيء الوحيد المعروف"، مطالبا بتوجيه السؤال إلى والدته ووكيلة أعماله فايزة العماري.

الأكثر قراءة