سلسلة مطاعم هرفي .. عروض مستمرة ونجاحات متواصلة

سلسلة مطاعم هرفي .. عروض مستمرة ونجاحات متواصلة
سلسلة مطاعم هرفي .. عروض مستمرة ونجاحات متواصلة
سلسلة مطاعم هرفي .. عروض مستمرة ونجاحات متواصلة
سلسلة مطاعم هرفي .. عروض مستمرة ونجاحات متواصلة

تعد شركة هرفي للخدمات الغذائية رائدة في مجال مطاعم الوجبات السريعة والنشاط الترفيهي العائلي في المملكة، إضافة إلى صناعة الخبز والحلويات. حيث تم افتتاح المطعم الأول في هذه السلسلة في عام 1401هـ، وكان شيئاً جديداً على السوق السعودية والمنطقة ككل.

النجاح الذي حققته مطاعم ومخابز هرفي دفع أحمد بن حمد السعيد ـــ العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لهذه السلسلة إلى التوسع في جميع أنحاء المملكة وزيادة عدد مطاعمها حتى وصل اليوم إلى أكثر من 170 مطعما تغطي معظم مناطق المملكة.

يقول أحمد بن حمد السعيد ـــ العضو المنتدب والرئيس التنفيذي في هذا الصدد: ''إن أجيالاً في المملكة شبت مع مطاعم هرفي إلى درجة أن كلمة ''هرفي'' أصبحت مرادفة لمعنى ساندويتش الوجبات السريعة، مما يؤكد رسوخ ومدى شعبية وتأصل منتجات ''هرفي'' في قلوب الزبائن ليكون بالنسبة له المقياس الأصيل .. وهذا من دواعي فخرنا أن نكون شركة وطنية تفوق العالمية''.

#2#

وما زالت العروض المستمرة والنجاحات المتتالية تؤكد نجاح مطاعم هرفي كأحد أقوى سلاسل الوجبات السريعة في المملكة، وخاصة بتقديمها كثيرا من الحملات والمنتجات الجديدة، وكما عودتكم ''هرفي'' دائماً تقديم الجديد والأفضل قامت ''هرفي'' أخيرا بتقديم منتجين جديدين في قائمة الطعام لديها أولها كان تشيكن رنجز ـــ المكونة من حلقات الدجاج الشهية المصنعة من أجود أنواع الدجاج، وتعد إضافة رائعة ومميزة جداً لقائمة الطعام في ''هرفي'' فهي المطاعم الوحيدة التي تقدمها حتى الساعة وهي الأولى في تقديمها، وكذلك وجبة مشروم سويس برجر التي تعد إحدى مفاخر ''هرفي'' الجديدة التي تتميز بالطعم الرائع واللذيذ للمشروم والصوص المميز، وتم تصنيع هذين المنتجين الجديدين خصيصاً وحصرياً في مصانع هرفي للحوم والدواجن.

ولا تزال في الوقت نفسه وجبة الطفل تجذب الأطفال بهداياها الرائعة المختارة بعناية لتناسب البيئة السعودية الخليجية وعمر الطفل، تأتي استمراراً لنهج الشركة في تقديم ألعاب قيّمة ومفيدة في مختلف المناسبات وبتشكيلة متنوعة على مدار العام ولتضيف متعة التعلم إلى متعة الطعم.

تلك الوجبة تقدم للطفل فرصة المشاركة في مسابقة لون واربح الشهرية، تلك المسابقة الأقدم في المملكة للأطفال التي أصبحت معلماً من معالم تعلق الطفل بـ ''هرفي''.

هذا وقد غزت العلامة التجارية لمنتجات ''هرفي'' الأسواق المحلية بتشكيلة واسعة من المنتجات التي تتنوع من منتجات المخابز والحلويات والكيك إلى منتجات اللحوم المجمدة.

هذه المنتجات يتم إعدادها في ثلاث منشآت من الطراز الأول، هي مخابز هرفي العريقة، مصنع هرفي للشابورة والمعمول والمعجنات، ومصنع هرفي لإنتاج ومعالجة اللحوم.

هذه المجموعة من المصانع، جعلت من ''هرفي'' إحدى القوى الرئيسية في مجال الصناعات والمنتجات والخدمات الغذائية، فقامت ''هرفي'' بابتكار علامة تجارية جديدة ترتكز إلى العلامة التجارية الناجحة جداً الموجودة أساساً تحت مظلة ''هرفي''، فأتى الاسم الجديد ''هرفي للأغذية'' ليكون مرادفاُ لأرقى وأعلى معايير الجودة في المنتجات الغذائية التي تشمل منتجات الخبز بأنواعه، والحلويات والمعمول والشابورة واللحوم المجمدة بأنواعها وكثير غيرها مما هو متوافر في الأسواق حالياً تحت اسم ''هرفي''، وما هو مزمع إنتاجه وطرحه في المستقبل.

#3#

العلامة التجارية الجديدة لـ ''هرفي'' أصبحت اليوم معتمدة لمنتجات ''هرفي'' ومحل ثقة من المواطنين والمقيمين على حد سواء، إضافة إلى أنه لاقي استحسان كثير من الشركات التي نتعامل معها.

وأكدت ''هرفي'' بحصولها على شهادة الجودة العالميةISO 22000:2005 (نظم الإدارة لسلامة الغذاء) وذلك بعد اجتيازها جميع متطلبات الجودة وفق المعايير العالمية الخاضعة لرقابة المنظمة، وكذلك حصولها على شهادة تحليل المخاطر والسيطرة على النقاط الحرجة HACCP Codex Alimentarius التزامها بجميع معايير ومقاييس الصحة العالمية في إنتاج المواد الغذائية بجميع مراحلها بدءاً من المواصفات التي تفرضها على انتقاء المواد الأساسية المستخدمة في التصنيع وحتى البيع.

وبفضل ''هرفي للأغذية'' سيتمكن أخيراً المستهلك في السعودية والمنطقة من التمتع بتشكيلة واسعة من المخبوزات واللحوم المجمدة ذات الجودة العالية والمرتكزة على تقليد عريق وموثوق في الإنتاج الغذائي الذي يرقى إلى أكثر من 30 عاماً مضت.

وقد تم إدراج الشركة في السوق المالية كشركة مساهمة عامة بداية عام 2010، وصرح أحمد بن حمد السعيد بهذه المناسبة: ''إننا لندعو الله أن تكون فاتحــة خير وتوثيق واستمرار بنجاح الشركة في أداء رسالتها ومواصلـة مسيرتها التي بدأت منذ 30 عاماً في خدمة هذا الوطن الكريم المعطـاء وإننا في شركـة هرفي للخدمـــات الغذائية لنعتبر هذا الحدث تكليلاً لمسيرة ''هرفي'' ونجاحها خلال الـ 30 عاماً''.

#4#

كما توجت شركة هرفي للخدمات الغذائية سلسلة نجاحاتها المتتالية لهذا العام 2010 بنجاح مميز ورائع، وذلك بحصولها على شهادةISO 22000:2005 (نظم الإدارة لسلامة الغذاء) لمطاعمها وذلك بعد اجتيازها جميع متطلبات الجودة وفق المعايير العالمية الخاضعة لرقابة المنظمة.

وتعتبر الشهادة المذكورة الأولى من نوعها في المملكة، حيث حصلت سلسلة مطاعم هرفي على هذه الشهادة لجميع مطاعمها دفعة واحدة وليس كل مطعم على حدة، وهذا دليل على توافق العمل والتنسيق بين جميع إدارات الشركة من جهة وجميع مطاعم وفروع الشركة من جهة أخرى.

الأكثر قراءة