"أراك" تعين "إنترماركتس" السعودية مستشاراً لشؤون الإعلان والتسويق

"أراك" تعين "إنترماركتس" السعودية مستشاراً لشؤون الإعلان والتسويق

عينت "الشركة العربية للمناطق السياحية (أراك) شركة "إنترماركتس" السعودية مستشاراً لشؤون الإعلان والتسويق والاتصال. وتم تفويض "إنترماركتس" من أجل القيام بتقديم خدمات استشارية في كل مايتعلق بالإعلان والتسويق والاتصال. ويأتي هذا التوقيع في إطار تعزيز خطط "أراك" الاستراتيجية الرامية إلى تقديم خدمات سياحية متميزة وذات جودة عالية وإبراز دور الشركة في تطوير الواقع السياحي في المملكة. وقام بتوقيع اتفاقية التعيين أخيرا في جدة كل من المهندس إبراهيم بن سليمان الرباح، مدير عام "الشركة العربية للمناطق السياحية (أراك) ونديم صفير الرئيس التنفيذي لشركة "إنترماركتس" السعودية.
وتنص بنود الاتفاقية على أن تقوم شركة "إنترماركتس" السعودية بإعداد وتنفيذ الخطط الإعلانية والتسويقية إضافة إلى تلك المتعلقة بشؤون الاتصال ضمن إطار المشروعات السياحية المختلفة التي تنفذها "أراك" في المملكة.
وقال المهندس الرباح يشهد القطاع السياحي في السعودية طفرة هائلة، ويتزايد الطلب على المنتجات السياحية بشكل يفوق العرض وتسعى "أراك" إلى تقديم خدمات سياحية متميـزة ذات جودة عالية ويعمل تحت مظلتنا عديد من الفنادق والمنتجعات السياحية إضافة إلى نوادي القوارب والرياضات البحرية والقوارب السياحية.
وأضاف الرباح تتمتع "إنترماركتس" السعودية بسمعة مرموقة ضمن الأسواق السعودية فقد نجحت الوكالة في تحقيق نتائج متميزة عبر مسيرتها وإننا نتطلع إلى التعاون الوثيق بيننا من خلال توقيع هذه الاتفاقية، فعندما تتفق وجهات النظر مع الوكالة التي تعمل معها يصبح من السهل تحقيق الأهداف ولا سيما مع الاهتمام الدائم بالتفاصيل الدقيقة ونهدف من خلال هذه الاتفاقية والتطوير المستمر لخدماتنا إلى تحقيق رضا عملائنا من خلال الالتزام باستمرارنا في تقديم أفضل ما لدينا من المنتجات السياحية ضمن أرقى المعايير.
وأضاف نديم صفير تفتخر شركة "إنترماركتس" السعودية بهذا التعاون مع شركة أراك إذ تملك "أراك" من الإمكانيات ما يؤهلها لتحقيق مركز رائد في صناعة السياحة في المملكة وتتمتع "أراك" بالخبرة العريضة والمصداقية العالية لمؤسسيها، وهو ما سيسهم في تعزيز رؤية الشركة ودعم أهدافها وإننا نتطلع إلى علاقة مثمرة وناجحة مع "أراك".