الربيعان: الأطقم تتميز بتقنية الأنوار

الربيعان: الأطقم تتميز بتقنية الأنوار

أوضح خالد الربيعان الرئيس التنفيذي لشركة S – TEAM الشريك الرئيس والحصري في فئة الملابس والمتاجر الرياضية لأندية الهلال، الأهلي، والاتحاد أنهم احتاجوا شهرين لاختيار طقم كل نادٍ واعتمادها، مشددا على أن الأطقم الرئيسة للمباريات أو الخاصة بالتدريبات تتميز بتقنيات كثيرة وشارك في تصميمها ستة من أفضل المصممين إضافة إلى أنها معتمدة طبيا لتكون مناسبة للفرق الثلاثة وشريكتهم في فئة الملابس.
ووقعت الشركة مع الاتحاد في الأول من أيار (مايو) الماضي، ثم الأهلي في الـ26 من حزيران (يونيو) وأخيرا الهلال في الثاني من تموز (يوليو) الماضي، بموجبه تتولى الشركة إطلاق علامة تجارية خاصة بملابس النادي، وإنتاج تصميم الأطقم وطرحها أمام الجماهير عبر المتاجر التي سيتم إنشاؤها، وذلك لمدة خمسة أعوام انطلاقا من الموسم الجديد. وقال لـ"الاقتصادية" الربيعان "بحثنا في المقام الأول جمالية الأطقم والأكثر تسويقا للجماهير، تم عرض أكثر من طقم لكل نادٍ، والنادي اختار الطقم النهائي إن كان للمباريات أو للتدريبات".
وأضاف "تتميز الأطقم بتقنية الأنوار، حيث تظهر أول ما ترتديها بلون وفي الملعب وقت المباريات بلون مختلف أو درجة مختلفة، كل طقم له امتيازات تختلف عن الطقم الآخر أو أحد الأندية الثلاثة، شاركت حتى الجماهير في اختيار الأطقم، والاختبارات عليها".
وعن الانتقادات، رد الربيعان قائلا "طبيعي أن يكون هناك منتقدون، ويكون هناك مؤيدون، هذا هو حال السوق".
وكشف الربيعان أنه شارك ستة مصممين من أربع دول في تصميم ملابس الأندية الثلاثة، وقال "مصمم من إيطاليا، ومصممان من شمال إفريقيا مغربي وتونسي، وثلاثة سعوديين من المنطقة الشرقية، الوسطى، والغربية".
وأضاف "الأطقم في متناول الجميع من الجماهير، وأسعارها متاحة لجميع الفئات، تراوح بين 60 و300 ريال، حرصنا حرصا شديدا على الإيفاء بطلبات النادي ورغبة الجماهير، لذلك بحثنا عن الجمالية للنجاح في التسويق".

الأكثر قراءة