القادسية: كمارا بسعر النصر

القادسية: كمارا بسعر النصر

حددت إدارة نادي القادسية مبلغ 20 مليون ريال للموافقة على انتقال المهاجم هارون كمارا "لاعب مواليد"، حيث رفضت النظر في عدد من العروض التي تقدمت بها الأندية لكسب خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث يرتبط اللاعب معه لمدة خمسة أعوام "مضى منها عام وشهران" بعد أن جدد عقده في نيسان (أبريل) عام 2018.
وتقدم نادي النصر في رمضان الماضي بعرض لكسب خدمات كمارا، بـ 20 مليون ريال للنادي دفعة واحدة بخلاف حصة اللاعب إلا أن إدارة مساعد الزامل أرجأت القرار إلى حين الانتهاء من تزكية إدارة النادي لولاية جديدة بعد انتهاء التكليف فاتجه النادي العاصمي إلى عبدالفتاح آدم مهاجم نادي التعاون "لاعب مواليد" فقدم للنادي مبلغا مماثلا بخلاف خمسة ملايين للاعب، والراتب على السقف الأعلى مع تأمين السكن.
وكان كمارا قد تقدم بإجازة لمدة أربعة أيام لرغبته في التفكير في مستقبله مع النادي بالموافقة على أحد العروض المقدمة له بعد دراستها أو البقاء مع القادسية، بعد أن تقدم الأهلي بطلب الاستعانة بخدماته لتعزيز هجومه، كما برز عرض الهلال أخيرا لضم اللاعب الذي سجل سبعة أهداف وصنع أهدافا خلال 29 مباراة "1913 دقيقة".
كما ينوي المدافع عبد المحسن فلاتة الانتقال إلى ناد آخر، بعد أن طالب إدارة النادي الجلوس مع مدير أعماله للنظر في العروض المقدمة له، كونه لا يرغب في اللعب في دوري الدرجة الأولى الموسم الجديد، بعد أن وصله عرضان رسميان من الشباب والاتحاد، فيما وصله عرض شفهي من التعاون، علما بأن عقده مع القادسية ينتهي منتصف عام 2021. يشار إلى أن كمارا تغيب عن تدريب الأمس، حيث ستطبق إدارة النادي اللائحة في حقه.

الأكثر قراءة