720 دقيقة .. الاتحاد بلا انتصار

720 دقيقة .. الاتحاد بلا انتصار

يمني فريق الاتحاد لكرة القدم إيقاف عداد الدقائق الملعوبة بدون تسجيل أي انتصار، حيث أتم 720 دقيقة في جولات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين الثماني لم يحقق فيها أي فوز قبل أن يلاقي مضيفه الفيحاء اليوم على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية في المجمعة لحساب الجولة التاسعة.
وخسر الاتحاد في النسخة الحالية ست مواجهات من الشباب، القادسية، التعاون، الفتح، الهلال، والرائد وتعادل مع الوحدة وأحد، ليحصد (نقطتين) فقط.
ويقبع الاتحاد في المركز الأخير في سلم ترتيب المسابقة برصيد نقطتين، ويعتبر دفاعه الأضعف في المسابقة باستقبال شباكه 19 هدفا، بواقع 2.375 في كل مباراة، وخط هجومه من الهجوم الأضعف وحل في قائمته ثانيا بتسجيله ثمانية أهداف بمعدل هدف في كل مباراة.
وأكمل الاتحاد سبعة أشهر وتسعة أيام (218 يوما) من آخر انتصار له في تاريخ المسابقة، فاز حينها على الاتفاق 4/ 2 في الجولة ما قبل الأخيرة من مسابقة الموسم الماضي.
وسبق أن التقى الاتحاد بالفيحاء مرتين منذ صعود الأخير للمرة الأولى في تاريخة للمسابقة، كسب الاتحاد الأولى 5/ 2، وخسر الثانية على أرضة وبين جماهيره بهدف يتيم.
وتعتبر زيارة الاتحاد للمجمعة اليوم هي الزيارة الـ 11 في تاريخ مواجهات الاتحاد بالفيحاء والفيصلي قطبي المجمعة معا، سجل فيها الاتحاد خمسة انتصارات على الفيصلي مقابل ثلاث هزائم منه، وفاز على الفيحاء في المواجهتين اللتين جرتا في المجمعة.
ويغيب أحمد عسيري قائد الاتحاد عن مواجهة اليوم بداعي الإيقاف، حيث حصل على بطاقة صفراء ثالثة خلال مواجهة فريقه بمضيفة الرائد ضمن الجولة الثامنة التي خسرها بثنائية، بينما تقرر أن يكون الأسترالي ماثيو جورمان ضمن خيارات الكرواتي سلافين بيليتش في مواجهة اليوم.
وفي المقابل، يمر الفيحاء بمرحلة جيدة بعد التعاقد مع المدرب الصربي سلافوليوب موسلين الذي قاده لتعادل مع النصر على أرضه 1/1، وانتصار على الفتح 2/ 1، محققا أربع نقاط في الجولتين الماضيتين.
ويملك الفيحاء (7 نقاط) في رصيده جمعهما من فوزين، وتعادل، بجانب خمس خسائر، حيث يوجد في المركز 13 في سلم ترتيب الدوري.