رقص «التانجو» .. ممتع

رقص «التانجو» .. ممتع

امتع منتخب الأرجنتين لكرة القدم عشاق كرة القدم بعد أن اكتسح نظيره العراقي برباعية نظيفة على ستاد الأمير فيصل بن فهد في الملز، في افتتاح بطولة سوبر كلاسيكو التي تحتضنها الرياض بحضور 18600 ألف متفرج، فيما سيلتقي اليوم المنتخبان السعودي والبرازيلي على ملعب جامعة الملك سعود "محيط الرعب".
وافتتح لوتارو مارتينيز التسجيل للمنتخب الأرجنتيني (17)، ثم أضاف روبرتو بيريرا الهدف الثاني (53)، قبل أن يسجل جيرمان بيزيلا وفرانكو سيرفي الهدفين الثالث والرابع (82، و91).
ترجم راقصوا "التانجو" تفوقهم الهجومي وافتتح التسجيل عن طريق مارتينيز الذي تلقى عرضية متقنة من ماركوس أكونا ووجه الكرة برأسه إلى داخل الشباك (17)، وأضاف روبرتو بيريرا الهدف الثاني للأرجنتين، حيث تلقى تمريرة من ديبالا وراوغ ببراعة ثم سدد الكرة بقوة إلى داخل الشباك (53).
وتطور الأداء الهجومي للمنتخب العراقي بشكل واضح في الشوط الثاني وقام بأكثر من محاولة جادة، لكن الدفاع الأرجنتيني نجح في إبعاد الخطورة عن مرماه.
وبدد المنتخب الأرجنتيني آمال نظيره العراقي في العودة عندما أضاف الهدف الثالث عن طريق بيزيلا، حيث تلقى إدواردو سالفيو الكرة من ضربة ركنية وهيأها برأسه إلى بيزيلا الذي أسكنها برأسه داخل الشباك (82)، واختتم فرانكو سيرفي التسجيل بالهدف الرابع للأرجنتين في شباك العراق بعد أن انطلق من منتصف الميدان حتى اقتحم منطقة الجزاء فأطلق كرة يسارية داخل الخشبات الثلاث (91).

الأكثر قراءة