الرياضة

القضيب: لا يمكن إنهاء الملاعب في «يوم وليلة»

ستكون عودة فريق الباطن لكرة القدم للعب على أرضه، حينما يلاقي نظيره الأهلي ضمن الجولة الرابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، حيث ستكون الأرضية الزراعية الجديدة جاهزة وفقا للمهندس عبد الرحمن القضيب وكيل رئيس الهيئة العامة للرياضة للشؤون الفنية.
وقال القضيب لـ "الاقتصادية" "في المباراة المقبلة للباطن أمام الأهلي والمقررة في الـ 29 من أيلول (سبتمبر) الحالي، الأرضية الزراعية تم الانتهاء منها تماما، ستكون جاهزة لاستقبال أولى مباريات الفريق على أرضه".
وكانت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم قد قررت نقل مباراة الباطن أمام الاتفاق ضمن الجولة الثانية إلى ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، على أن تعود مواجهة الباطن (الإياب) إلى ملعب الباطن في الدور الثاني من الدوري.
وأوضح الاتحاد السعودي لكرة القدم أن مباراة الباطن والاتفاق ستنقل لوجود أعمال صيانة في ملعب الباطن، حيث تم تغير أرضية ملعب النادي من الأنجيلة الصناعية إلى الزراعة الطبيعية.
وشدد القضيب على أن المدرجات الجديدة ستستقبل المشجعين، وكذلك العائلات لأول مرة في المسابقة في اللقاء المقبل.
وأنهت الشؤون الفنية في الهيئة العامة للرياضة بناء المدرجات الإضافية خلف المرميين بسعة 2100 مقعد (1150 مقعدا لكل جهة) ليصبح بمقدوره استضافة ثمانية آلاف و100 مشجع.
وعن الإضاءة، قال القضيب "لا يمكن إنهاء كل شيء في يوم وليلة، موضوع الإضاءة يخضع لإجراءات، الباقي معاملات ورقية، قريبا سيتم تدشين كامل النواقص والإصلاحات بدون تحديد موعد، لكن قريبا سيتم الانتهاء من كل شيء".
كما تطرق المهندس القضيب لملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في الشرائع، وقال "العمل الجاري الآن لتجهيزه مختلف، العمل بمستوى عال جدا، الذي أستطيع أن أقوله إن الملعب سيكون مفاجأة جميلة للجماهير الرياضية".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة